Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

طفل بساق تنمو 4 أضعاف معدل نموها الطبيعي

1121

يعاني طفل هندي من حالة مرضية نادرة جعلت ساقه اليمنى تنمو بشكل كبير لتصل إلى أربعة أضعاف الحجم الطبيعي، مما جعله غير قادر على المشي وممارسة حياته بشكل طبيعي, وشخص الأطباء إصابة أكشاي كاندلوال البالغ من العمر 3 أعوام فقط بمتلازمة كيبل ترينوني ويبر، وهو اضطراب وراثي نادر يؤثر على واحد من بين كل 100 ألف شخص، ونتيجة لهذه الحالة، لا يستطيع السير لأكثر من بضع خطوات دون أن تنزف قدمه التي تضخمت بشكل كبير.
ولا يعير أكشاي حالته الكثير من الاهتمام، حيث يعد أن امتلاكه لهذه الساق الضخمة دليل على القوة، لكن الآخرين ينظرون إليه بشكل مختلف، حيث يمنع الجيران أطفالهم من الاقتراب منه خوفاً من العدوى، مما جعل والديه قلقين على مستقبله، واحتمال تعرضه للتنمر والمضايقة في حال قررا إرساله إلى المدرسة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويعتقد والد الطفل السيد أنكور أن الوقت مازال مبكراً على إخبار ابنه بحقيقة مرضه، خاصة أن الأطباء لم يتوصلوا حتى الآن لعلاج يمكني أن يشفي مثل هذه الحالات. وزار والدا أكشاي جميع المستشفيات في نيودلهي تقريباً، لكنهما لم يحصلا على أية نتيجة، حيث يقول الأطباء إن حالته غريبة، ومن المرجح أن لا تكون هناك أية إمكانية للعلاج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.