Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

إشبيلية يسعى لإستغلال حالة ليستر سيتي للتقدم بدوري الأبطال

3544

ستتجه أنظار ليستر سيتي، صوب المسابقة الوحيدة التي يحقق فيها نجاحًا خلال موسم كارثي لحامل لقب الدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفًا على إشبيلية المتألق اليوم الأربعاء، بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.
كانت البطولة القارية، مصدر إلهاء محبب، بالنسبة لفريق المدرب كلاوديو رانييري، الذي سقط من علياء مجده بعد موسم خيالي، توج خلاله بلقب الدوري، لكنه يواصل التقدم عكس كل التوقعات، في دوري الأبطال.
وأنهى ليستر، الدور الأول بصدارة مجموعته، ومني مرماه بهدف وحيد في أول 5 مباريات، وكان في حاجة لمتنفس بعدما تعقدت الأمور عليه في المسابقة المحلية.
ولن يترفق به إشبيلية في حلته الجديدة، إذ يمر الفريق الاسباني بواحد من أكثر مواسمه إثارة، خلال عقد من الزمان في ظل مطاردته لريال مدريد وبرشلونة على صدارة الدوري، كما أنه يمضي بقوة في دوري الأبطال بعد الفوز بالدوري الأوروبي، 3 مرات على التوالي.
وقال لاعب الوسط بابلو سارابيا، لصحيفة ستاديو ديبورتيفو: “لديه أفكار محددة للغاية نقلها إلينا ويجب أن ننفذها على نحو جيد. نحقق نتائج جيدة حقًا، وهو أمر مهم عندما تغير طريقة لعبك”.
ورغم ذلك، فإن العمل الذكي الذي يقوم به مونتشي المدير الرياضي، ساعد الفريق على تعويض رحيل هؤلاء اللاعبين المهمين وبناء فريق يتميز بالسرعة ويرتكز إلى لاعبين اثنين سابقين بالدوري الممتاز، هما ستيفن نزونزي، لاعب وسط ستوك سيتي السابق، وصانع اللعب سمير نصري.
ومنح ستيفان يوفيتيتش، الفريق دفعة إضافية في الهجوم، منذ أن انضم على سبيل الإعارة قادمًا من انتر ميلان، الشهر الماضي، وصنع هدفي الفوز (2-0) على إيبار، السبت الماضي.
ويتناقض تألق إشبيلية مع المشكلات التي لا حصر لها التي يعاني منها ليستر سيتي، لكن سارابيا حذر فريقه من عدّ مواجهة الغد، نزهة.
وأضاف: “ليستر يواجه صعوبات بالدوري ونحن في حالة أفضل بكثير، لكن يجب أن نثبت ذلك على الملعب وإذا لم نبذل قصارى جهدنا فقد يتسبب لنا في متاعب”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.