Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

أسرار تميُز ممشى «كيب تو كيب» في مدينة مارغريت ريفر الأسترالية

162

توجد مدينة مارغريت ريفر التي تشتهر بمشهد ركوب الأمواج، على بعد ثلاث ساعات بالسيارة جنوب مدينة بيرث، ولكنها أيضًا وجهة رائعة للمشي، وهو شيء رائع حيث ممشى كيب تو كيب تراك المذهل الذي يبلغ طوله 84 ميلًا في أستراليا، وهو عبارة عن مجموعة من 10 دروب مشي لمسافات طوال، وأولها يقع في أستراليا الغربية، أكبر ولايات أستراليا. ويمتد ممشى كيب تو كيب تراك إلى الشمال والجنوب على طول منتزه ليوين- ناتوراليست الوطني، وهو برية ساحلية متموجة تتميز بطبقات عالمية من الأمواج، وكهوف كبيرة من الحجر الجيري، وغابات داخلية من أشجار الصمغ والكاري.
وفي أعلى وقاع الدرب الملحوظ بشكل جيد توجد منارة الفلفل الأبيض، على حد سواء أكثر من قرن من العمر والمعالم تعد ما يميز المنطقة، قد يستغرق المشي نحو أسبوع ويتطلب التخطيط الجيد، وعتاد التخييم والقدرة على التحمل. ويمتد ممشى الإحماء في روليركوستر ثلاثة أميال على المنحدرات من شاطئ سميثس إلى شاطئ إنجيدوب، والمفاجأة هي أنه غير مسموح بسير الكلاب والخيول والدراجات على هذا الطريق، ويعد واحدًا من مناطق الجذب في الممشى الوصول إلى حالة ممتعة من الإرهاق مع حالة من المعرفة تخفيض السعرات الحرارية، ويتحقق هذا بالتأكيد على بعد خمس ساعات وثمانية أميال من شاطئ ريدجيت إلى شاطئ كونتوس، ثم من خلال بورانوب كاري الغابات، حيث الأشجار الشاهقة.
وتتمثل المهمة الرئيسة لهذه التجربة في تعريف الضيوف بمسرات مشهد الطعام في مارغريت ريفر، فنحن نأكل في كيب لودج، حيث تضم قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق المارون المحلي «غراد البحر» ولحم الغزال، وجلينمور كابرنيت سوفيجنون التي لا تنسى، ويتم الاستمتاع بوجبة غداء أخرى في منطقة ويلز الأكثر حداثة حيث يُقدّم المطعم في الهواء الطلق إطلالات خلابة على الكروم. وخلال الرحلة يمكن مشاهدة حيوانات الكنغر ونوع من سحلية الرصد، وفي بعض الأحيان تصل الأدغال إلى ارتفاع الكتف، مما يعطي شعورًا بأننا نكتشف البقع السرية من هذا الساحل المبهر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.