ستة فنادق كهف هي الأكثر غرابة على مستوى العالم

975

هناك فنادق تقع في عمق قشرة الأرض، مع عدم وجود نوافذ، تدعو هذه المساكن الغريبة وغير المتوقعة الضيوف للبقاء على اتصال مع الطبيعة الأم.
كهف بيكهام كريك – أركنساس
يوجد في كهف طبيعي وعالٍ داخل جرف يطل على الوادي، بيكهام كريك كهف في أركنساس يصف نفسه بأنه على عكس أي مكان آخر على وجه الأرض. تم تجديد المنزل على طراز الكهوف بالكامل مع الأثاث العصري البسيط، يقع داخل منتجع خاص بمساحة 260 فدانا، ويوفر السلام التام والهدوء. ويقدم هذا المسكن غير العادي أربع غرف نوم فاخرة وأربعة حمامات تكفي لنوم ثمانية أشخاص.
مغارات غراند كانيون – أريزونا
نحن جميعا نحلم بالابتعاد عن كل شيء، ولكن ليس هناك الكثير من الفنادق التي يمكن أن تقدم جناحاً على بعد 220 قدم تحت مستوى سطح الأرض مع عدم وجود الضوء الطبيعي. يفتخر فندق غراند كانيون في أريزونا أن يقدم أقدم، وأحلك، وأعمق، واهدأ، وأكبر جناح في العالم، في كهف استغرق 65 مليون سنة لتشكيله. للوصول إلى غرفتك, أطلق عليها اسم «كهف الحب», يجب أن تركب مصعد 22 طابقا إلى أسفل. ويعد أكبر كهف جاف في الولايات المتحدة، وهو مظلم تماما على نحو طبيعي وهادئ تماما لأنه لا يحتوي على أي شكل من أشكال الحياة على الإطلاق.
كهف لوك أوت – جنوب أستراليا
يقع موتيل كهف لوك أوت تحت الأرض في جنوب استراليا, والذي كان في الأصل مخبأ منجم بني خلال منتصف الستينيات. وبعد سنوات عدة من التجديد، تحولت الغرف التي تشبه كهف الأرنب إلى منزل. ومنذ افتتاحه في عام 1993، تمت إضافة المزيد من الغرف إلى الفندق الموجود تحت الأرض. وتم تجديد شقة بغرفتي نوم بالكامل في عام 2011 لإعطائه المزيد من الشعور بالحداثة.
سالا سيلفرمين – السويد
يقوم هذا الفندق غير العادي بإرسال ضيوفه حتى 500 قدم تحت الأرض. أنشأ فندق سالا سيلفرمين في مدينة فدستمانلاند بالسويد تحت سطح الأرض, ولا يمكن الوصول إلى غرفه إلا من خلال عمود رفع المنجم الذي يرسل الضيوف 500 قدم إلى الأرض في غضون ثوان. ويضم غرفة النوم الغريبة الكاملة مع سرير مزدوج فاخر، ومفروشات فضية، وشمبانيا. ولكن أي شخص يرغب في أن يعيش بجوار هاتفه, سيكون أفضل حالا بالبقاء بعيدا عن واحدة من 14 غرفة تحت مستوى الأرض , حيث لا توجد أي إشارة لشبكة محمول هناك.
سيكستانتيو لو غروت ديلا سيفيتا – ماتيرا
يقع فندق سيكستانتيو لي غروت ديلا سيفيتا في جنوب إيطاليا، وهو جزء من موقع التراث العالمي التابع لمنظمة اليونسكو، في الجهة الصخرية في سلسلة من 18 كهفا كانت مأهولة بالسكان لأكثر من 2500 عام. تحولت الكهوف القديمة المهجورة من قرية باسيليكاتا بشق الأنفس إلى فندق راقٍ, واستغرق هذا المشروع نحو عشر سنوات لاستكماله. يقع الفندق في ماترس، في ساسي الشهيرة – الذي يترجم حرفيا إلى «الصخور», هذا الفندق هو جزء من منطقة من المباني المنحوتة تماما في الجبل.
فندق كهف غاميراسو – تركيا
يقع فندق غاميراسو، الذي كان يستخدم كملاذ رهباني في العصر البيزنطي، في قلب كابادوكيا في وسط تركيا. ويضم الفندق 35 غرفة تم تجديدها بدقة, والتي تتراوح في السعر. يضم جناح الملك البيزنطي جاكوزي داخلي. إنه الفندق الوحيد في منطقة كابادوسيا الذي يضم كنيسة أرثوذكسية بيزنطية من القرن الحادي عشر. ويضم كذلك مطبخ وغرفة طعام بالدير.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.