Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

بونوتشي يرفض الإنتقال لبرشلونة وبيليرين يقترب

993

أصبح برشلونة بعيدًا عن تدعيم صفوفه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بصفقة دفاعية من العيار الثقيل.
وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، نقلًا عن نظيرتها «توتو سبورت» الإيطالية، أنّ اللاعب الدولي الإيطالي، ليوناردو بونوتشي، يرفض الرحيل عن صفوف «البيانكونيري» إلى النادي الكتالوني، الذي يرغب في ضمه هذا الصيف.
وبجانب برشلونة، فإن ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، يرغبون أيضًا في الحصول على خدمات اللاعب.
وساهم بونوتشي خلال الموسم الماضي في فوز اليوفي بالثنائية المحلية، الدوري الإيطالي والكأس، والوصول للنهائي الثاني لدوري أبطال أوروبا خلال 3 مواسم، لكنّه خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 1-4.
من جهة اخرى ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن برشلونة على وشك إتمام صفقة جديدة، خلال الأسبوع الجاري.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يقترب من ضم الظهير الأيمن لأرسنال، هيكتور بيليرين، الذي يتواجد حاليًا في لندن، للجلوس مع الفرنسي أرسين فينجر، مدرب الفريق، وإظهار رغبته في العودة لصفوف برشلونة مجددًا.
وأكدت الصحيفة أنّ اللاعب يرغب في الانضمام لبرشلونة، لكنّه لا يود التسبب في أزمة مع أرسنال، لأن الفريق اللندني هو الذي منحه فرصة المشاركة، وأعطاه عددًا أكبر من الدقائق في المباريات، ليتمكن بعد ذلك من تمثيل منتخب بلاده.
ويتفاوض برشلونة مع أرسنال لضم اللاعب، في الوقت الذي أشارت فيه صحف إسبانية إلى أنّ بيليرين اشترى منزلًا في كتالونيا، تمهيدًا لعودته إلى صفوف البلوجرانا.
وانضم بيليرين لصفوف آرسنال قادمًا من برشلونة مقابل 500 ألف إسترليني، في 2011، وينتهي عقده الحالي مع «الجانرز» في 2023.
ويصر فينجر على دفع برشلونة لـ45 مليون إسترليني، من أجل الموافقة على بيع اللاعب، إلا أنّ البارسا يعتمد على رغبة ظهير المدفعجية، وعدم مشاركة آرسنال في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، ليتمكن من حسم الصفقة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.