Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. لاتسيو يسعى لإيقاف قطار يوفنتوس في السوبر الإيطالي

1649

يسعى يوفنتوس لمواصلة مسيرة حصد الألقاب، عندما يلتقي لاتسيو اليوم الأحد، في السوبر الإيطالي، على الاستاد الأولمبي في العاصمة روما.
وفي المقابل، يتطلع لاتسيو للتصدي لأحلام السيدة العجوز، واستغلال مسيرته الرائعة في مدة الإعداد للموسم الحالي، لكسر هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في السنوات الأخيرة.
وقدم لاتسيو مسيرة أفضل، وتتسم بالتركيز أكثر من نظيرتها لدى يوفنتوس في الاستعداد للموسم الحالي، ويأمل في ترجمتها إلى لقب مهم في بداية الموسم.
والآن، يأمل لاتسيو في الثأر لهزيمة نهائي الكأس في الموسم الماضي، وتحسين سجل نتائجه في مواجهة يوفنتوس.
وأظهرت مدة الإعداد للموسم الحالي تفوقا ملموسا للاتسيو، الذي فاز بجميع المباريات الودية الـ7، فيما تعثر يوفنتوس بأكثر من مواجهة، آخرها أمام توتنهام الإنجليزي قبل أيام.
وقال أليجري «قدمنا بعض الأشياء الجيدة، ولكننا استقبلنا في النهاية عددا من الأهداف، فيم لم نهز الشباك تقريبا».
وأضاف «هذا يعني أنه من الضروري علينا أن نستعيد اتزاننا وتماسكنا وتركيزنا قبل البحث عن هدفنا الأول في الموسم الحالي، وهو نهائي كأس السوبر الإيطالي اليوم الأحد».
ويسعى خط دفاع يوفنتوس للتغلب على رحيل نجمه ليوناردو بونوتشي إلى ميلان الإيطالي، يتطلع البرازيلي دوجلاس كوستا المنضم حديثا للفريق، إلى التأقلم مع المهاجمين الأرجنتينيين جونزالو هيجواين وباولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، فيما لم تطرأ تغييرات كبيرة على خط وسط الفريق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.