Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

مانشستر سيتي يجهّز عرضاً كبيراً لأوباميانج

أشارت تقارير صحفية ألمانية، إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يجهز عرضا كبيرا للحصول على بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، بنهاية الشهر الجاري.
وقالت شبكة «سكاي سبورت ألمانيا»: «بعد رحيل عثمان ديمبلي إلى برشلونة، يجهز بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي عرضا كبيرا لضم أوباميانج».
وأضافت: «الدولي الجابوني بات على رأس قائمة المطلوبين في السيتي بعد فشل التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال خلال الميركاتو الصيفي الحالي».
وارتبط أوباميانج بالرحيل عن دورتموند هذا الصيف، إلى الصين وباريس سان جيرمان وميلان، إلا أنه بقي حتى الآن في صفوف الفريق.
وتابعت: «انتقال أوباميانج إلى مانشستر سيتي هو الخيار الأكثر احتمالاً، حيث يسعى السيتي لتقديم عرض بـ70 مليون يورو لضم هداف البوندسليجا في الموسم الماضي».
وكان أوباميانج قد زاد الجدل حول مستقبله بعد الإعلان مباشرة عن صفقة انتقال زميله السابق عثمان ديمبلي، إلى برشلونة.ونشر أوباميانج صورة له عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وعلق عليها «ماذا الآن؟»، في إشارة إلى أنه قلق على مستقبله مع أسود الفيستيفال بعد رحيل أبرز نجومه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.