Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. ريال مدريد في إختبار جديد أمام فالنسيا

يخوض ريال مدريد حامل اللقب المرحلة الثانية من الدوري الإسباني تحت وطأة الغيابات والتوتر. وعلى ملعب «سانتياغو برنابيو»، يخوض ريال مدريد لقاءه الأول في الدوري بين جماهيره عندما يلتقي اليوم الأحد مع فالنسيا في مباراة يفتقد خلالها إلى ركيزتين لا غنى عنهما، وهما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف خمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال ذهاب كأس السوبر ضد برشلونة، والقائد سيرخيو راموس الذي طرد في المرحلة الافتتاحية ضد ديبورتيفو لا كورونيا (3-صفر).
ويعدّ ريال نفسه مظلوماً في القرار الذي اتخذ بحق نجمه رونالدو وحرمانه من خدماته حتى المرحلة الخامسة المقررة في 20 أيلول ضد ريال بيتيس، وحتى أن أفضل لاعب في العالم تحدث عن «ظلم» و»اضطهاد» بحقه.
ووصف رونالدو عبر تويتر بعد رفض الاستئناف الذي تقدم به بأنه «قرار جديد غير مفهوم» وأنه «ظلم»، واعداً بالعودة «اكثر قوة».
وبقي أمام رونالدو تنفيذ العقوبة في ثلاث مباريات في الدوري ضد فالنسيا، ليفانتي وريال سوسييداد، لكن بإمكانه المشاركة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الذي توج بلقبه الفريق الملكي في الموسمين الماضيين، في 12 أو 13 أيلول.
وازدادت حدة الجدل الأحد بعد تلقي راموس الانذار الثاني في المباراة مع ديبورتيفو وطرده لمجرد اشتراك مع لاعب خصم على كرة هوائية.
وقال زيدان «مواصلة مشوارنا بهذا الطريقة. بداية الموسم جيدة جداً بالنسبة لنا لكننا ندرك بأنه موسم طويل».
ويبدو ريال مرشحاً لمواصلة تفوقه في معقله على فالنسيا الذي لم يذق طعم الفوز في «سانتياغو برنابيو» منذ 23 آذار 2008 (3-2)، وذلك رغم البداية الواعدة لفريق «الخفافيش» بقيادة مدربه الجديد مارسيلينو غارسيا الذي قاده للفوز على لاس بالماس بهدف للإيطالي سيموني زازا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.