Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. موقعة مرتقبة بين ليفربول والآرسنال في البريميرليغ

يخوض ليفربول قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم أمام ضيفه آرسنال اليوم الأحد، على وقع عودته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
وعاد ليفربول، المتوج 5 مرات في البطولة الأوروبية المرموقة آخرها في 2005، إلى دور المجموعات للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015، والثانية منذ 2010. ووقع ليفربول في مجموعة خامسة سهلة ضمت سبارتاك موسكو الروسي، اشبيلية الإسباني، وماريبور السلوفيني.
ورأى حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه أن استقبال «المدفعجية» على ملعب انفيلد يجب أن يكون مماثلا لما اختبره هوفنهايم الألماني منتصف الأسبوع (4-2) في إياب الملحق الفاصل «في انفيلد تكون الأمسيات مميزة دوما، وأعتقد أننا أظهرنا ما يمكن القيام به هنا. الجو مكهرب وهذا هو انفيلد، ونحن ننتمي إلى هذا المكان».
وبعد تعادلهم الافتتاحي مع واتفورد، حقق لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات من دون البرازيلي فيليبي كوتينيو المطارد من برشلونة الإسباني.
وخلافا لليفربول يواجه آرسنال اللندني أزمة ثقة، بعد قلبه تأخره أمام ليستر إلى فوز صعب ثم سقوطه أمام ستوك الأسبوع الماضي.
وكشفت خسارة ستوك عيوبا في دفاع فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يخوض مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» هذا الموسم، فيما أثر غياب التشيلي اليكسيس سانشيس على ترجمة الفرص إلى أهداف.
ورأى فينغر أنه برغم عدم تمديد سانشيس عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، سيكون سعيدا لعودة اللاعب المطارد من مانشستر سيتي وتشلسي «كان دوما مركزا على عمله، يحب لعب كرة القدم ولا أعتقد ان الضجيج الحاصل سيشتته».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.