Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

منتخب الصالات يعسكر في النجف إستعداداً للتصفيات الآسيوية

دخل المنتخب الوطني لكرة القدم بالصالات معسكرا تدريبيا في محافظة النجف يستمر لغاية الحادي والعشرين من الشهر الجاري، تحضيرا لتصفيات آسيا التي ستقام في العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل في تايلاند.
وقال مدير المنتخب علي عيسى ان المدرب هيثم عباس بعيوي استدعى 26 لاعبا للانخراط في هذا المعسكر الذي سيكون فرصة للاطلاع على مستويات بعض الوجوه الشابة التي تمت دعوتها على خلفية ادائها المتميز في منافسات الدوري المنتهي واختيار الافضل منهم.
ولفت عيسى إلى إجراء وحدتين تدريبية صباحية ومسائية، بهدف رفع اللياقة البدنية والمهارية للاعبين، حيث يسعى الملاك التدريبي الى تكثيف الوحدات التدريبية من اجل الوقوف على جاهزية الفريق وإختيار التشكيلة الأساسية قبل الدخول في غمار التصفيات الأسيوية، التي نبغي من خلالها على تأكيد مكانة المنتخب كمنافس على إحدى البطاقات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا.
وأوضح عيسى انه تم اختيار اللاعبين من خلال المستويات الفنية التي افرزتها منافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات، مشيرا الى ان القائمة الأولية التي تم دعوتها لمعسكر النجف ضمت 26 اسماً، سيتم تقليصهم إلى 18 لاعباً ليكونوا جاهزين للمعسكرات القادمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.