Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. ريال مدريد يواجه إختباراً جديداً أمام ريال سوسيداد

يحل ريال مدريد على ريال سوسييداد في رحلة صعبة الى اقليم الباسك بعد تعادلين امام فالنسيا وليفانتي وضعاه على بعد 4 نقاط من برشلونة وسوسييداد المتصدرين.
وسيكون ريال محروما من مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة المصاب، وظهيره البرازيلي مارسيلو الموقوف، وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تنتهي عقوبة ايقافه لخمس مباريات بعد مواجهة سوسييداد وذلك لدفعه الحكم خلال ذهاب الكاس السوبر ضد برشلونة.
وقاد رونالدو، أفضل لاعب في العالم أربع مرات، فريقه الى فوز سهل على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي (3- صفر) في دوري ابطال اوروبا حيث يدافع عن لقبيه الاخيرين، عندما سجل هدفين رفعا رصيده الى 107 أهداف في المسابقة القارية الاولى (رقم قياسي).وفي ظل غيابات الفريق الابيض، يعول مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على الجناح الويلزي غاريث بايل المتألق عادة في ملعب «انويتا» (5 أهداف منذ 2014) «بالتأكيد سيكون هاما هذا الموسم».
ونجح ريال بالتسجيل في آخر 72 مباراة في جميع المسابقات، واقترب من رقم نادي سانتوس البرازيلي في ايام اسطورته بيليه الذي سجل في 73 مباراة (74 بحسب بعض المراجع) متتالية بين 1961 و1963.
ويحل اشبيلية الثالث (7 نقاط) على جيرونا بعد عودته بنقطة التعادل من ارض ليفربول الانكليزي (2-2) الاربعاء في دوري الابطال.
الى ذلك أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان أنّ لاعب وسطه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يشكو من «قطع جزئي في الوتر الغليظ لحالبه الأيمن».
وأوضح النادي الملكي أنّ كوفاسيتش (23 عاماً) الذي خضع الخميس للفحوص، أصيب خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على أبويل القبرصي 3- صفر ضمن دوري أبطال أوروبا، دون أن يحدّد مدة غيابه.وسقط اللاعب الكرواتي على الأرض بعد أن قام بتمرير الكرة، ومن ثمّ تأكدت إصابته ليأخذ مكانه الألماني طوني كروس في الدقيقة 25.
وتعد إصابة كوفاسيتس ثاني ضربة قاسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد ابتعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة حتى تشرين الأول بسبب إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.