باسم قاسم: جازفنا أمام البحرين ولعبنا في ظل غيابات عديدة

اعترف مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم باسم قاسم بأنه جازف أمام البحرين في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مساءاً، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس الخليج 23 في الكويت.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي بعد المباراة «سيطرنا على الشوط الثاني بعدما أجرينا تغييرا وحيدا، ولعبنا في ظل غيابات كثيرة، وكنا نطمح إلى الأفضل، ولكني راض عن أداء فريقي في الشوط الثاني».

وأضاف «غاب عنا الكثير من اللاعبين، ومازال من المبكر الحديث عن المرشحين للفوز باللقب، و ربما بعد الجولة الثانية تتضح الصورة أكثر».

وتابع قاسم «اعتمدنا على 3 مهاجمين ولجأنا للكرات الطويلة من أجل مباغتة المنافس، والفريق استعاد توازنه في الشوط الثاني بعد العودة إلى الطريقة المعهودة بوجود مهاجمين فقط في المقدمة».

وزاد «نحترم تماما قرارات الحكم، والبحرين فريق جيد، وتحصل على فرصتين، وحدث خطأ سجل منه هدفه، وقرارات الحكام تترك للجنة التحكيم»، مبينا ان المنتخب الوطني عانى من ضعف الإعداد حيث خاض مباراة ودية واحدة قبل البطولة أمام الإمارات، وذلك بعد توقف طويل بعد مباراة سوريا قبل شهرين.

وكان منتخبنا الوطني بكرة القدم، قد تعادل امام نظيره البحريني بهدف واحد لكل منهما، في مستهل مشواره ببطولة خليجي 23 المقامة حالياً في الكويت.

تقدم الفريق البحريني بهدف عن طريق اللاعب جمال راشد في الدقيقة 79، ثم عادل النتيجة لمنتخبنا الوطني المهاجم مهند عبد الرحيم من رأسية في الدقيقة 88 .

وبهذه النتيجة حصل كل منتخب على نقطة واحدة، ليحتلا المركزين الثاني والثالث بالمجموعة الثانية، التي تصردها المنتخب القطري، بينما يحتل المنتخب اليمني المركز الرابع الاخير

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.