اليوم.. منتخبنا الوطني يسعى للإقتراب من التأهل من بوابة قطر

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت بغداد مباراته الثانية امام نظيره القطري في بطولة خليجي 23.
وبعد المستوى المتواضع الذي قدمه اسود الرافدين في المباراة الاولى امام البحرين والتي انتهت بالتعادل الايجابي مطالب اليوم بتقديم مستوى جيد يليق بسمعة الكرة العراقية وتحقيق الفوز وانعاش آماله في التأهل الى الدور الثاني من البطولة.
وقال مدرب المنتخب باسم قاسم:»عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث نطمح لتحقيق الفوز للاقتراب بدرجة كبيرة من الانتقال إلى نصف النهائي».
وأشار إلى أن التدريبات المتعلقة بمباراة قطر، إختلفت كثيرا عن التدريبات السابقة، موضحا أن مواجهة قطر تتطلب أسلوبا وتكتيكا يتناسب مع أداء العنابي فضلا عن تعرف المدربين على طريقة لعب المنافسين.
وأضاف أن تشكيلة الفريق قد تشهد بعض التغييرات، وفقا لأسلوب الفريق المنافس، لافتا إلى أنه يثق في قدرة اللاعبين على تحقيق النقاط الثلاث.
الى ذلك أكد اللاعب الدولي السابق ليث حسين، أهمية تحقيق نتيجة ايجابية امام المنتخب القطري لضمان التأهل الى الدور الثاني من بطولة الخليج.
وقال حسين ان «على المنتخب تحقيق نتيجة ايجابية امام الفريق القطري، رغم ان الاخير دخل البطولة بقوة عبر تحقيقه فوزاً كبيراً على المنتخب اليمني».وأوضح ان «من الضروري اشراك اللاعبين المتمرسين في هكذا بطولات، من أمثال همام طارق وعلي حصني ومهند عبد الرحيم لأجل ضمان تحقيق الفوز»، مشيرا الى ان «المباراة السابقة للمنتخب امام البحرين لم تشهد تقديم مستوى يرضي الطموح».
ولفت حسين الى ان «منتخبنا قادر على تحقيق الفوز فيما لو تمكن من تقييد نقاط قوة الفريق القطري، واستغل نقاط ضعفه بالشكل المطلوب».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.