مبابي : ريال مدريد الأقوى .. ونيمار لا يقل عن رونالدو

وجه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رسائل عديدة لريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة الفريقين في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وقال مبابي في حوار مطول أجرته معه صحيفة ماركا: «ستكون مباراة بين اثنين من أفضل فرق العالم، ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم فقد فاز بدوري الأبطال مرتين على التوالي، ولكن نحن أيضًا تطورنا كثيرًا، ستكون مواجهة كبيرة وسنذهب إلى برنابيو للتأهل».
وأضاف: «علينا احترام جميع الفرق، ولكن عندما نصل إلى برنابيو لن يكون هناك مزيد من الاحترام، سنحاول إظهار مدى قوتنا أمام فريق كبير، ريال مدريد لديه لاعبون كبار يمكن عدّهم مرجعًا في كل مركز على أرض الملعب، ولعبوا معًا لسنوات عديدة».
وأوضح الفرنسي الشاب: «الفائز من هذا اللقاء، سيكون الأقرب للتتويج بدوري الأبطال، إذا تمكنا من الفوز، فإن الفرق الأخرى سوف تخشانا، إذا فاز ريال مدريد سوف يبدو أيضًا مخيفًا للمنافسين الآخرين».
وعن كريستيانو رونالدو، قال مبابي: «نعم.. هو بطل طفولتي وكان لطيفا مقابلته عندما زرت فالديبياس، ولكن الآن منافس يريد الفوز، لذلك لا يهم من هو أمامنا، ما نريده هو الفوز، الآن أنا ذاهب إلى برنابيو للعب والفوز، فهي أول مباراة لي بهذا الملعب العريق، وأتوق لرؤية هذا الملعب قبل يوم من المباراة، وأن أتمعن فيه بهدوء، أما عن محاولة الريال لضمي من قبل، فقد باتت جزءاً من الماضي».
واستطرد: «البعض يعتقد أن نيمار أناني، في الحقيقة هو شخص رائع جدًا ويهتم بالآخرين، وعلى أرض الملعب هو أفضل من يراوغ بالكرة، لا يمكنك أن تطلب منه أن يتوقف عن ذلك، فهو لاعب كبير يمكن أن يجلب لنا الألقاب».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.