حسن أحمد: داود لم يرفض الأولمبي ولعب متحاملاً على إصابته

أكد مدرب نادي النفط، حسن احمد، أن مهاجم فريقه محمد داود، لم يرفض اللعب للمنتخب الاولمبي لانه لا يرغب بذلك، لافتاً إلى أن اللاعب يعاني من الاصابة ولعب في مباراة الصناعات الكهربائية متحاملاً على اصابته.
وقال احمد إن «محمد داود اشترك مع النفط في المباراة امام الصناعات الكهربائية، ولعب تحت تأثير الاصابة، حيث لعبنا خمسة لقاءات تجريبية خلال المدة الماضية ولم يشترك في اي مباراة منها». واوضح بالقول، «لا نمانع من تشكيل لجنة تحقيقية من الاتحاد لمعرفة اسباب عدم التحاق داود بالاولمبي، لأن اللاعب بالفعل كان يعاني من الاصابة وعانى منها بعد المباراة ايضاً». واضاف احمد أنه «لايوجد لاعب يرفض اللعب للمنتخب الاولمبي، خاصة في نهائيات اسيا التي تعد من اهم البطولات في القارة لكن اللاعب لم يرغب بالمشاركة كونه لا يريد التأثير في المنتخب لانه لن يكون في افضل حالاته»، متسائلاً، «هل من المعقول ان يرفض اللاعب تمثيل بلده في هكذا محفل مهم؟!!».
واختتم احمد تصريحه بالقول، ان «النفط يعاني من نقص عددي كبير، حيث استدعينا لاعبين اثنين من فريق الناشئين، فالفريق افتقد لسبعة لاعبين لانتقالهم في مدة الانتقالات الصيفية، اضافة الى اصابة كل من الحارس علي ياسين واللاعب مازن فياض وقاسم زيدان وعلي سعد ورعد فنر الذي اصيب مؤخراً مع المنتخب الاولمبي».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.