مفاجأة أوزيل والجدل التحكيمي الأبرز في صحف إيطاليا

سيطرت أنباء الميركاتو الشتوي، والجدل المثار حول الأخطاء التحكيمية، على الصحف الإيطالية.
وفاجأت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الجميع بعنوانها على صدر صفحتها الأولى حيث كتبت «يوفي، هناك أوزيل: اللاعب الألماني ضمن قائمة أليجري.. مانشستر يونايتد لديه أفضلية، لكن إذا لم يكمل الصفقة فإن البيانكونيري سيكون جاهزا».
كما أشارت في أخبارها عن الميركاتو، إلى رغبة رئيس نابولي، دي لاورنتيس بالتعاقد مع لاعب برشلونة دينيس سواريز، وليس الاكتفاء فقط بسيموني فيردي جناح بولونيا.
بينما أفردت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» ملفًا عن تقنية الفيديو، والتي تسببت في كثير من الجدل في الجولة الأخيرة، بعد التغاضي عن احتساب ركلة جزاء لكالياري ضد يوفنتوس. وكتبت «كلما كان هناك «فار»، كانت هناك انقسامات، التقنية الجديدة تجنبت 52 خطأ، تعليمات جديدة لاستخدام الشاشات من الحُكام، و5 طلبات لتغيير ضوابط استخدامها».
كما أكدت يسار الصفحة فيما يخص سوق الانتقالات «اليوفي يتفاوض مع ليفربول بشأن إيمري تشان، ديبالا سيغيب لمدة شهر، ونابولي ولغز فيردي».
أما «توتو سبورت» فتصدت للدفاع عن يوفنتوس، بعد الهجوم الأخير على الحكم كالفاريزي بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء أمام كالياري، وعرضت صورة لركلة جزاء واضحة لم يتم احتسابها لكروتوني أمام نابولي، وقالت «هل تريدون حقًا الحديث عن التحكيم؟، هاتان اللقطتان كانتا ضربتي جزاء على حدٍ سواء».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.