اليوم.. انطلاق الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباريتين على أن تُستكمل الجولة يومي الخميس، والجمعة، وتختتم السبت.
وقال شهاب أحمد، مدير لجنة المسابقات: «تفتتح الجولة اليوم بإقامة مباريتي كربلاء مع أمانة بغداد على ملعب كربلاء بدون جمهور، والبحري ضد السماوة على ملعب الزبير بالبصرة».
وأضاف «يوم غد الخميس يشهد إقامة 5 مباريات بين (نفط الجنوب والصناعات الكهربائية)، (الشرطة ونفط الوسط على ملعب الشعب)، (النفط والقوة الجوية على ملعب الصناعة)، (الميناء والحسين)، (الكهرباء ونفط ميسان).
وواصل «يوم الجمعة سيشهد مباريتين، الأولى بين الزوراء والحدود، والثانية تجمع الديوانية بضيفه الطلبة، وتختتم الجولة يوم السبت بإقامة مباراة واحدة بين زاخو والنجف».
الى ذلك عاد لاعب كربلاء، محمد أحمد (دعبس)، للمران الجماعي مع الفريق، بعد تماثله للشفاء التام من الإصابة، التي لحقت به، في المباراة الأولى بالدوري.
ومن جهة أخرى، قال مصدر مقرب من ادارة نادي كربلاء إن إدارة النادي تنتظر من المدرب الشاب، حيدر محمود، تحقيق أول نقاط الفريق في الدوري، خلال مواجهة أمانة بغداد، على ملعب كربلاء الدولي.
وأشار إلى أن اللاعبين، كرار سالم وصلاح هلال، سيغيبان عن الفريق، الأول بسبب الإيقاف، والثاني للإصابة.
ولفت المصدر إلى أن المباراة ستقام بدون جمهور، على خلفية قرار لجنة الانضباط، بحرمان الفريق من مشجعيه، لمباريتين متتاليتين.
وكان حيدر محمود قد تولى المهمة، بعد استقالة المدرب السابق، سالم عودة، عقب تلقي الفريق 5 هزائم متتالية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.