Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اعطونا حقوق الحيوان

اتذكر انني قد قرأت قبل فترة قصيرة عنوانا آثار اهتمامي يقول بان قطة كسبت دعوة قضائية وفازت بـ 710 الالف دولار. قطة تكسب دعوى قضائية.
إذن متى نصبح نحن مثل القطط ؟ نحن بعد الآن لا نريد حقوق الإنسان أننا نطالب بحقوق الحيوان لنرفض بعد الآن حقوقنا لأننا على ما يبدو اصبحنا أرخص من الحيوان لقد أصبحت تجارة وبيع البشر رخيصة جدا, ويكاد الإنسان يصبح سلعة غير مرغوب بها وقابلة الاستبدال في هذه البلد, اتذكر مقولة قالها غاندي فحواها «شعور النــــــــاس بالفخر حين يذلون إخوانهم في الإنسانية لغز لا أستطيع ادراكه» وأنا اعتقد ان الطمع قد تغلب على الانسانية وأخذت الصـــــــدارة فيـه أصحاب القرار.
الذي يلعبون بنا كبيادق الشطرنج, التي تقتضي أن يموت كل الجنود كي يحيا الملك, وهذا البلد يسير على وفق لعبة شطرنج ساخرة فأنا أرى اننا نموت كل يوم ويتم نحرنا بسكين الظلم والاستبداد من قبل أصحاب القرار التي لا يقف في وجهها شي من أجل حصولها على اطماعها البشعة.
ونحن في الحقيقة الجنود في لعبة الشطرنج الحقيرة, أما الملك فهو الأحزاب المهيمنة على السلطة…
لذلك علينا أن لا تتمادى في إغلاق اعيننا عن الظلم فربما انتفاضة قلب مضطهد قادرة على أن التغيير, كفانا غفلة وسبات بعد الآن فالإعاقة الحقيقة ليست فعلاً إعاقة جسد إنما الإعاقة الحقيقية هي العقول الجاهلة ومغلقة لذلك يا معشر الأحزاب لا نريد بعد الآن حقوق الإنسان اعطونا فقط حقوق الحيوان.
غفران هدف فرحان

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.