Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

باريس سان جيرمان ومرسيليا يتواجهان مرتين في خمسة أيام

يصطدم باريس سان جيرمان المتصدر بضيفه مرسيليا الثالث مرتين في غضون خمسة أيام، الأولى اليوم الأحد في المرحلة 27 من الدوري، والثانية الأربعاء في ربع نهائي مسابقة الكأس.
والمباريتان على درجة من الأهمية بالنسبة إلى سان جيرمان لأنهما تشكلان اختبارين قويين له قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
يتجه سان جيرمان إلى استعادة لقب البطولة الفرنسية بعد أن فقدها في الموسم الماضي لمصلحة موناكو، لكن تطلعاته تتخطى المنافسات المحلية إلى الميدان الأوروبي حيث أبرم الصيف الماضي تعاقدات بكلفة مرتفعة لإحراز لقبه الأول في دوري ابطال اوروبا.
نفض سان جيرمان غبار خسارته الموجعة على أرض ريال مدريد وحافظ على فارق النقاط الـ12 مع موناكو حامل اللقب، حين ثأر من ضيفه ستراسبورغ الذي هزمه ذهابا بفوزه عليه 5-2، بينها ثنائية لهدافه التاريخي الاوروغوياني ادينسون كافاني، في المرحلة 26.
لكن فريق العاصمة سيختبر قدراته بشكل أفضل أمام مرسيليا لأنه أعلى شأنا خاصة انه ينافس بقوة على المركز الثاني، وهو يتأخر بنقطة واحدة فقط عن موناكو صاحب الوصافة، وبات يبتعد بست نقاط عن ليون الرابع بعد تراجع نتائج الاخير.
وأطلق عدد من مشجعي النادي الباريسي صافرات الاستهجان قبل انطلاق المباراة ضد ستراسبورغ، لدى إذاعة اسم ايمري الذي تعرض الى انتقادات كثيرة بعد الخسارة أمام ريال مدريد.
شارك دي ماريا أمام ستراسبورغ، وهو كان ايضا بطل التأهل إلى ربع نهائي الكأس بتسجيله «هاتريك» في مرمى سوشو من الدرجة الثانية (4-1).
ولعب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا اساسيا أيضا أمام ستراسبورغ، فضلا عن لاعب الوسط لاسانا ديارا، بعد أن غابا أمام ريال، فيما جلس المدافع البرازيلي ماركينيوس ولاعب الوسط ادريان رابيو على مقاعد البدلاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.