Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

حيدر محمود يقرّر العدول عن استقالته من تدريب كربلاء

قرر مدرب فريق كربلاء الكروي العدول عن قرار الاستقالة من تدريب الفريق.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي كربلاء احمد علي العطواني، ان «حيدر محمود وجهازه المساعد قرروا العدول عن قرار الاستقالة بعد التمسك الكبير من الهيأة الادارية للنادي والجماهير الكربلائية».

واضاف ان «الادارة وعدت الكادر التدريبي بتذليل كل الصعوبات التي تواجههم في المدة المقبلة من اجل تحقيق نتائج طيبة تليق بالنادي الكربلائي».

يشار الى ان حيدر محمود اعلن استقالته عن تدريب فريق كربلاء بعد انتهاء مباراة الديوانية. الى ذلك تعاقدت الهيأة الإدارية لنادي كربلاء، مع اللاعب الغاني ريتشارد زومة، لينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وقال رئيس نادي كربلاء، محمد الموسوي: «نجحنا في استقطاب زومة ليكون إضافة للخط الأمامي لفريق كربلاء في الجولات المقبلة». وأشار إلى أن اللاعب وصل كربلاء، وانخرط في تدريبات الفريق، بجانب وصول بطاقته الدولية، موضحا أنه سيكون جاهزا لخوض المباريات ابتداءا من الجولة المقبلة، لافتا إلى أن الإدارة تسعى لتوفير سبل النجاح للمدرب الشاب حيدر محمود، الذي حقق نتائج طيبة مع الفريق. يشار إلى أن الانتقالات الشتوية ستغلق في العراق نهاية الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.