ثلاثة خيارات أمام فالفيردي لتعويض غياب سواريز أمام بلباو

يدرس إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، ثلاثة خيارات لتعويض غياب الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم الفريق الكتالوني بسبب الإيقاف أمام أتلتيك بيلباو غدا الأحد على ملعب «كامب نو» في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية إن الخيار الأول أمام فالفيردي يكمن في الدفع بفيليب كوتينيو في الهجوم على الجهة اليسرى، وعثمان ديمبلي على الجهة اليمنى فيما سيلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كمهاجم وهمي.
وأضافت أنه في حال إبقاء فالفيردي على كوتينيو في وسط الملعب من أجل إراحة أندريس إنييستا، فإن مدرب البلوجرانا قد يدفع بديمبلي على الجهة اليسرى من الهجوم وأليكس فيدال على اليمين، بينما يبقى ميسي في مركزه كمهاجم وهمي.
وأوضحت أن الخيار الثالث هو الدفع بباكو ألكاسير على الجهة اليمنى من أجل مشاركة ميسي وديمبلي في قيادة هجوم الفريق الكتالوني، ولكنها عدّت أن ذلك ليس مرجحا.
الى ذلك تأكد غياب لاعب برشلونة عن مواجهة أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم بسبب الإصابة.
ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن قلب الدفاع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي لم يشارك مع باقي زملائه في التدريبات، يعاني من كدمة شديدة في الكاحل الأيسر، مما سيمنعه من الوجود في قائمة الفريق لمباراة الغد.
وبغياب توماس فيرمايلين سيعود ياري مينا، لقائمة البارسا ، بعد أن تم استبعاده في مباراة تشيلسي بدوري الأبطال، علما بأنه انضم لقائمة البلوجرانا السبت الماضي ضد مالاجا في آخر لحظة، بسبب غياب النجم ليونيل ميسي.
إلى ذلك قالت صحيفة «سبورت» إن برشلونة أنهى مرانه الأخير، قبل مواجهة بيلباو، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، بوجود جميع اللاعبين باستثناء سيرجيو بوسكيتس الذي تعرض لإصابة في مباراة تشيلسي الماضية، بالإضافة لفيرمايلين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.