شهد يعلن قائمة الأولمبي الأولية لمعسكر الدوحة

أعلن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، عن قائمة فريقه الذي سيخوض المعسكر التدريبي في قطر، تحضيرا لبطولة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا، بعد أن كان المعسكر مهدداً بالالغاء لأسباب مالية.
وقال المدير الاداري للمنتخب الأولمبي كريم فرحان، إنه «تم حسم موضوع إقامة المعسكر التدريبي في الدوحة من خلال موافقة اللجنة الأولمبية على التكفل بالجانب المالي، فيما تكفل الأشقاء في قطر بالتفاصيل الأخرى كافة». وأضاف فرحان، «مبدئيا التوجه الى الدوحة سيكون الثلاثاء المقبل حسب حجوزات الطيران، حيث من المؤمل أن ينطلاق المعسكر بشكل رسمي من ال٢٠ وحتى ال٢٨ من شهر اذار الحالي، حيث يدخل المعسكر التدريبي من ضمن المفردات التحضيرية لبطولة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا في الرابع عشر من اب».
من جانبه، أشار المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد إلى أنه قدم «قائمته الأولية لاتحاد الكرة لأغراض الفيزا، قبل أن يتم تقليصها في وقت لاحق بعد الاطلاع على الظروف والمعطيات الخاصة بارتباطات اللاعبين بالمنتخب الوطني والتعرف بشكل اكبر على الوضع الصحي للبعض الاخر».
وأضاف شهد «ضمت القائمة الاولية كلاً من علي كاظم، أحمد عباس، احمد عبد الرضا، خضر علي، مصطفى محمد، علاء رعد، مصطفى محمد، مصطفى محمد خضر، حيدر ساري، محمد كريم، احمد سرتيب، احمد جلال، محمد داوود، صفاء هادي، عباس علي، علي محسن، علاء عباس، ابراهيم بايش، سجاد حسين، وليد كريم، اياد كريم، جاسم محمد، كرار فالح موسى، محمد علي عبود، مصطفى علي، ياسر عمار، علي حسين حبيب، علي حلو، حسن محمد، احمد سعيد، كرار نبيل، جوهر هيثم، مصطفى هادي احمد، محمد عبد الكريم، امير حامد».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.