بويول يتوقّع انضمام نيمار لريال مدريد

أكد أسطورة برشلونة الدفاعية كارليس بويول أنه لا يجد أي مشكلة في إمكانية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للغريم ريال مدريد في المستقبل.
وعن ذلك قال بويول في تصريحات لصحيفة «إستادو» البرازيلية التي نقلتها صحيفة «أس» الإسبانية: «نعم أعتقد أن نيمار يمكن أن ينضم لريال مدريد، هو لاعب محترف، وهذا الأمر غير مستبعد».
وأضاف: «لكن في نفس الوقت أرى أن الصفقة ستكون معقدة جدا، لأن سان جيرمان لن يتركه بسهولة، بعد الأموال الهائلة التي أنفقوها للتعاقد معه».
وواصل: «تقليديا برشلونة وريال مدريد هما أكثر الأندية قوة، عليك أن تفكر مليا قبل أن تغادر أحد الناديين، ولكن هناك أيضا الآن أندية غنية أخرى تبحث عن لاعبين من طراز عالمي من أجل بناء فرق كبيرة».
وتابع: «الميركاتو أصبح مجنونا، إذا كنت تريد ضم لاعب من نادٍ آخر، فعليك أن تفعل أشياء مجنونة، وتدفع أرقاما خيالية، هذا هو السبب في ضرورة الاعتناء جيدا بأكاديمية النادي، حتى لا تضطر إلى انفاق الكثير من الأموال، عندما تحتاج إلى تعزيز صفوفك».
وعن كأس العالم هذا الصيف قال: «أعتقد أن إسبانيا مرشحة للتتويج بكأس العالم، وهذا بسبب وجود فريق جيد، ولديه أفكار واضحة، لكن علينا أن ننتظر لنرى كيف تصل بقية الفرق، خاصة هؤلاء الذين يملكون لاعبين ممتازين».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.