الاتحاد الخليجي: لم نتطرق لملف نقل خليجي 24 الى البصرة

كشف الامين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم، جاسم الرميحي، أن الاتحاد لم يتطرق مع مسؤولي العراق لنقل ملف «خليجي 24» من الدوحة الى البصرة، فيما أبدى رأيه بتنظيم بطولة «الصداقة» الدولية الودية.
وقال الرميحي إن «تنظيم بطولة الصداقة، كان رائعا للغاية حسب ما رأيناه خاصة في المباراة الافتتاحية للبطولة بين العنابي واسود الرافدين، وحتى اذا كانت هناك بعض الملاحظات فإنها لا تذكر على الاطلاق ويمكن تلافيها مستقبلا بسهولة في البطولات القادمة».
واوضح ان «هناك العديد من الامور الايجابية التي اوضحتها هذه البطولة الدولية الودية، اهمها الاقبال والحضور الجماهيري الذي فاق كل التوقعات وكان التنظيم الخاص بدخول وخروج الجماهير مثاليا وبدون اي مشاكل وكانت كل الامور رائعة».
وبين بالقول، «لم يكن هناك اي احاديث قد تمت بين الاتحاد الخليجي والاتحاد العراقي لكرة القدم يخص استضافة او تنظيم العراق لخليجي 24 وان هذه الزيارة لم يكن هدفها على الاطلاق التفتيش على المنشآت والملاعب والبنية التحتية العراقية، فالوجود تلبية لدعوة الاتحاد العراقي والدعم والمؤازرة».
وفيما يخص لقاءات الوفد الخليجي مع الاتحاد العراقي خلال الزيارة، قال إنه «تمت بالفعل اجتماعات ودية، حيث ابدينا خلالها رغبتنا في تلبية اي دعم وتقديم اي مساندة للعراق الشقيق بتوجيهات وتعليمات من سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد الخليجي».
واشاد الرميحي باستاد جذع النخلة الذي استضاف البطولة، إذ أكد أن «اللعب على مثل هذا الملعب وامام هذه الجماهير وبدون ضغوط الفوز او الخسارة كون البطولة ودية امر جيد، كما ان الفوز والخسارة ليس لهما اي تأثير، كون الهدف هو الاحتكاك والاستفادة وكسب الخبرة، واللعب في اجواء جماهيرية كبيرة».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.