اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة: جاهزون لتنظيم البطولات

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة الكروية، أنها نجحت في تنظيم المباريتين الماضيتين بشكل مميز.
وقال سكرتير اللجنة زهير ناظم: ان «اللجنة المنظمة نجحت في تنظيم المباريتين الماضيتين وبشهادة الجميع»، مبينا ان «النجاح في التنظيم لم يكن محض صدفة بل جاء نتيجة لجهود مبذولة من جميع اعضاء اللجنة التنظيمية».
وأضاف أن «وفد اللجنة التنظيمية جاء إلى البصرة قبل خمسة أيام من بدء بطولة الصداقة ومنذ ذلك الوقت هو في اتم الجاهزية»، مشيرا الى ان «اللجنة تطمح بان يستمر النجاح في المبارة الاخيرة بين منتخبنا الوطني ونظيره السوري حتى تخرج البطولة بتنظيم مميز».
ولفت الى ان «العراق قادر على تنظيم البطولات في حال فزنا بتنظيم احدهن، حيث أن نجاح تنظيم الصداقة سينعكس ايجابا على عملنا المقبل».
الى ذلك قال قائد المنتخب السوري فراس الخطيب، إن تنظيم بطولة الصداقة في البصرة، رائع للغاية، مشيرا إلى أن البطولة ناجحة على مستوى كل تفاصيلها.
وتابع الخطيب في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة سوريا والعراق: «تنظيم بطولة الصداقة كان على أعلى مستوى من الدقة، وهذه البطولة تؤكد أن العراق لديه القدرة على استضافة بطولات عربية وقارية كبيرة».
وأشاد بالجماهير العراقية وروحها الرياضية في التشجيع، مؤكدا أنها كانت أحد العوامل المهمة في رفع الحظر عن الملاعب، وإنجاح البطولة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.