صحف إنجلترا تركّز على «قدر» ليفربول في التشامبينزليغ

ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية، على قرعة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي وضعت ليفربول في مواجهة روما.
ونقلت صحيفة «ميرور» تصريحات مدرب مانشستر سيتي جويب جوارديولا التي أكّد فيها أن فريقه قد «يهدر فرصة الفوز باللقب»، فيما تبقى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعلّقت الصحيفة على قرعة دوري أبطال أوروبا بنقلها تصريح لمدرب ليفربول يورجن كلوب قال فيه «موعدنا مع القدر»، فيما رأت أن آرسنال وقع في أصعب قرعة ممكنة بمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف النهائي الدوري الأوروبي.
أما صحيفة «جارديان»، فنشرت صورة كبيرة لنجم ليفربول محمد صلاح مع عنوان «كل الطرق تؤدي إلى روما»، ونقلت تصريحات كلوب التي قال فيها «شاهدت القسم الثاني من مواجهة روما مع برشلونة، وكانوا جيّدين للغاية».
من ناحيتها، خرجت صحيفة «تايمز» بعنوان «احتفل وكأننا في العام 1984»، بعدما تعهّد كلوب بالاحتفال على طريقة أسطورة ليفربول ألان كينيدي بعد إحرازه هدف الفوز في نهائي بطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري الموسم 1983-1984.
فيما تناولت صحيفة «ديلي إكسبريس» قرعة ليفربول بعنوان «عودة الريدز الرومانية»، واستعرضت أيضا تصريحات نجم آرسنال ألكسندر لاكازيت التي قال فيها إن على فريقه إحراز لقب الدوري الأوروبي من أجل المدرب آرسين فينجر.
الى ذلك اهتمت الصحف الإيطالية بالتعليق على نتائج قرعة نصف نهائي دوري الأبطال، والتي أوقعت روما بمواجهة ليفربول، وكذلك ألقت الضوء على عدد من أخبار السوق،.
وكتبت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» عن مسألة تجديد المدرب ماوريسيو ساري لعقده: «فلتوقع يا ساري، وقع»، وذلك في إشارة لجهود الرئيس أوريليو دي لاورينتيس لإقناعه بالبقاء مع النادي رغم العروض الخارجية.
بينما كتبت عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول وروما في نصف نهائي دوري الأبطال: «بعد 34 عامًا من نهائي 1984 يلتقيان، روما في مواجهة صلاح لاعبه السابق، وبالوتا يقول: ستكون مباراة أشبه بالديربي».
بينما كتبت عن وقوع روما في مواجهة ليفربول بنصف نهائي دوري الأبطال: «روما ينتظر صلاح، نعم، مواجهة حاسمة مع ليفربول بعد 34 عامًا من نهائي دوري الأبطال الذي جمع بينهما».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.