بايرن ميونخ يخشى مفاجآت الكأس أمام ليفركوزن اليوم

يتأهب بايرن ميونخ، لمواجهة شائكة، عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن، اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس ألمانيا.
وتشهد المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي، غدا الأربعاء لقاء شالكه مع آينتراخت فرانكفورت، الذي يدربه نيكو كوفاتش، المدير الفني المقبل لبايرن ميونخ، والذي يحل مكان المخضرم يوب هاينكس، ابتداا من الموسم المقبل.
وتشكل مباراة اليوم، خطوة مهمة جديدة على طريق بايرن ميونخ نحو تكرار الثلاثية التي يتطلع إليها، والتي حققها في عام 2013، تحت قيادة هاينكس، عندما توج بالدوري والكأس ودوري الأبطال.
وحسم بايرن، لقب البوندسليجا، كما يستعد لمواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، لكنه يواجه غدا مهمة تبدو صعبة أمام ليفركوزن، من أجل التأهل لنهائي الكأس المقرر في 19 آيار المقبل.
وقال هاينكس «نود الحفاظ على الإيقاع. إننا متعطشون ونرغب في الفوز بمبارياتنا».
وترجح السجلات، كفة بايرن ميونخ، حيث لم يتلق أي هزيمة في آخر 6 مباريات له بشكل عام أمام ليفركوزن، وقد خسر أمامه مرة واحدة فقط في 5 مواجهات سابقة ببطولة الكأس.
وقال بيرند لينو، حارس مرمى ليفركوزن «هذا يمنحنا الثقة ويشكل إنذارا لبايرن ميونخ أيضا. إننا مفعمون بالثقة».
وحقق آينتراخت فرانكفورت، 4 انتصارات خلال آخر 6 مواجهات مع شالكه في بطولة الكأس، لكن الفريق تعثر في المدة الماضية، حيث لم يحقق سوى انتصار واحد، خلال مبارياته الـ5 الماضية بالدوري.
أما شالكه، صاحب المركز الثاني في البوندسليجا، يتمتع بمعنويات هائلة، بعد أن حقق 8 انتصارات خلال مبارياته الـ9 الماضية بالبوندسليجا، ربما كان أبرزها انتصاره على بوروسيا دورتموند 2-0.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.