الصراع الأوروبي الأبرز بصحف إيطاليا

أبرزت الصحف الإيطالية الصراع الساخن على التأهل للبطولات الأوروبية، بين العديد من فرق الدوري الإيطالي في الجولات الأخيرة، وكذلك أبرزت هجوم جماهير نابولي، على حارس ميلان جانلويجي دوناروما.

وكتبت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت»، إن التنافس على مراكز التأهل الأوروبي، بداية من روما صاحب المركز الثالث وحتى تورينو صاحب المركز العاشر، وعلقت: «أوروبا أو لا شيء على الإطلاق، متبقي 6 جولات لكي تجد 8 فرق أهدافها».

كما كتبت عن استهداف يوفنتوس لنجم مانشستر يونايتد: «مارسيال، اليوفي سيحاول، في حالة الموافقة ستكون هناك منافسة قوية بين البيانكونيري والبايرن على المهاجم الفرنسي».

بينما أبرزت تصريحات دوناروما على هجوم جماهير نابولي عليه، بعد تصديه الساحر لكرة ميليك في الدقيقة 93 من المباراة السابقة، حيث قال: «لا أستطيع ألا أقوم بالتصدي». من جانبها أبرزت «توتو سبورت» تصريحات بوفون لدوناروما، بعد تصديه الهائل أمام نابولي وكتبت: «جيجي وجيجيو، وعاصفة الاسكوديتو (اللقب)».

وأضافت: «جماهير نابولي ضد دوناروما بعد التصدي الحاسم والذي قرب يوفنتوس من بطولة الدوري السابعة على التوالي، وبوفون: بعثت برسالة لجيجيو وهنأته على ما قام به».

كما مدحت الصحيفة تطور مستوى حارس تورينو سلفاتوري سيرجيو، وكتبت: «سيريجيو، رمز جديد للتورو، داخل وخارج الميدان، والحارس يقول: ارتداء قميص تورينو مسؤولية كبيرة».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.