صحف إيطاليا تصبُّ اهتمامها على قمة الكالتشيو

اهتمت الصحافة الإيطالية بالاستعدادات لقمة الدوري الإيطالي المرتقبة اليوم بين يوفنتوس ونابولي على ملعب آليانز في تورينو بإطار الجولة الـ34 من عمر الكالتشيو.
ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، فيما يحل نابولي في المركز الثاني بفارق 4 نقاط فقط ما يشعل اللقاء بينهما قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.
ووضعت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» التشكيلتين المتوقعتين لفريقي يوفنتوس ونابولي بقيادة ماسيمليانو أليجري وماوريسيو ساري على الترتيب..
وشهدت التشكيلة المتوقعة غياب باولو ديبالا وأليكس ساندرو ووجود ماريو ماندزوكيتش وكوادو أسامواه في يوفنتوس، مع احتفاظ نابولي بتشكيلته الاعتيادية.
وأفردت الصحيفة تقريرًا عن ليفربول الإنجليزي، منافس روما، في نصف نهائي دوري الأبطال وكتبت: «في مخبأ ليفربول، مكتب يورجن كلوب وطقوس محمد صلاح، مراسلنا يخبرنا الكثير عن الريدز».
من جانبها علقت صحيفة «توتو سبورت» على قمة الأحد قائلة: «بوفون وهيجواين والعهد ضد نابولي.. اليوفي يختبر نفسه في مباراة الإسكوديتو».
وأضافت: «جونزالو هيجواين وجيجي بوفون لديهما حديث واحد: لا يمكن أن نخسر هذه المباراة، فالحارس لا يريد إنهاء مسيرته بإحباط جديد».
أما صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، فوصفت مواجهة نابولي ويوفنتوس بأنها تحدٍ بين أليجري وساري.
وقالت: تحدٍ ثنائي على اللقب بين اثنين من المدربين اللذين ينتميان لمقاطعة توسكانيا، واللذين فازا بلقلب أفضل مدرب إيطالي في آخر عامين».
وأضافت: «أليجري يجري الكثير من التغييرات ويواصل حذره، أما مدرب نابولي فلا يزال وفيًا لأسلوبه في لعب كرة القدم، وينظر لحسابات الإسكوديتو».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.