بعد 25 عاماً … يحصل على رخصة قيادة

لم يصدق البريطاني (كريستيان وايتلي) أنه حصل أخيراً على رخصة للقيادة، بعد أن أمضى 25 عاماً من حياته في محاولة الحصول عليها. وبحسب صحيفة (آ بي ثي) الإسبانية، فإن (كريستيان) خاض 33 اختباراً خلال الـ25 عاماً، وكان لديه 14 معلماً مختلفاً، وأنفق أكثر من 11 ألف يورو من ماله الخاص للحصول على رخصة القيادة. ووفق الصحيفة، فإن البريطاني علّق بعد حصوله على الرخصة قائلاً: (لا أستطيع أن أصدق أنني نجحت أخيراً بعد كل هذه السنوات، أنا مازلت في حالة صدمة). خاض (كريستيان) البالغ من العمر 42 عاماً، ويقيم في مدينة (بارنسلي) جنوبي مقاطعة (يوركشاير) الإنجليزية، أول اختباراته في عام 1992 لكنه لم ينجح، وسرعان ما تراكمت سلسلة الاختبارات الفاشلة، حتى زوجته (دارين) اعتقدت أنه لن ينجح أبداً.
وقالت الصحيفة: (بعد حصوله على 56 درساً، طلب منه مدربه الأول في نهاية الأمر أن يستسلم، لكنه رفض ذلك، وفي عام 2003 بعد أن خاض الاختبارات 32 مرة، اعترف بالهزيمة، وقرر أخيراً أن القيادة لم تكن تصلح له).
وبعد بلوغ سن الأربعين، قرر كريستيان منح نفسه فرصة أخرى، وحصل على بعض الدروس لكنه لم يخض الامتحان في ذلك الوقت؛ نظراً لأن وظيفته تتطلب منه الكثير من السفر. وبسبب السفر اضطر إلى استخدام سيارات الأجرة أو الثقة في أشخاص آخرين، وكان ذلك يكلفه الكثير من المال، فقرر كريستيان في كانون الثاني الماضي أن يضع حداً لتلك التجربة، وأن يخوض اختبار القيادة للمرة الـ33، لكنه نجح في تلك المحاولة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.