مجموعة ملتقى رضا علوان تحتفي بالشعراء العرب في الكرادة

المراقب العراقي/ سهى الطائي

احتفت مجموعة ملتقى رضا علوان الثقافية بعدد من الشعراء والشواعر العرب الحاضرين لتلبية دعوة «اتحاد الادباء الشعبي» ومهرجانه المقام قبل ايام؛ وحضر الجلسة عدد كبير من الادباء والمثقفين وتخلل الحفل عدد من القراءات الشعرية لبعض الشواعر العربيات والشعراء العراقيين والعرب ومنهم الشاعرة السورية فردوس النجار والفلسطينية الشاعرة والدكتورة رولا اشتيه والشاعرة سامية خلف الله والشاعر امين المشرقي من تونس الخضراء، ومن اليمن السعيد الشاعر سيف الحي.
ورحب رئيس المجموعة الاستاذ الدكتور مهدي الحيدري بالضيوف العرب من خلال كلمته التي افتتح بها الحفل واعرب عن بهجته بقدومهم؛ فيما اكد الاستاذ مهدي سهم الربيعي ان مجموعة ملتقى رضا علوان يسعدها لقاء الاشقاء والادباء العرب وان الحفل كان جميلا بحروفهم ومشاركاتهم معنا.
من جهتها قالت الشاعرة رولا اشتيه ان زيارتها للعراق من دواعي سرورها وان بغداد هي بلدها الثاني بعد فلسطين وشكرت اعضاء المجموعة للحفاوة وللحفل الجميل المقام لهم. واختتم الحفل بتكريم اعضاء المجموعة بشهادات شكر وتقدير من الدكتورة رولا اشتيه على جهودهم الادبية الكبيرة، وكرمت الدكتورة رولا الاستاذ علاء رضا علوان بدرع الابداع وسط بهجة الحضور.
يشار الى ان مجموعة رضا علوان مجموعة ثقافية اسست قبل سنتين ودأبت على اقامة الاحتفاءات للشعراء واقامة الاماسي الشعرية لهم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.