إتحاد الكرة يبدي رغبته باستضافة بطولة غرب آسيا

ابدى الاتحاد العراقي لكرة القدم، رغبته باقامة بطولة غرب اسيا للمنتخبات الوطنية المزمع اقامتها شهر تشرين الثاني المقبل في محافظة البصرة.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ان اتحاد غرب اسيا للعبة ارسل كتابا رسميا الى اتحادنا طلب فيه رغبتنا من عدمها في استضافة بطولة المنتخبات الوطنية المحدد اقامتها بحسب روزنامة الاتحاد لشهر تشرين الثاني المقبل.
واضاف ان اتحاد الكرة اعلن بكتاب رسمي موافقته على استضافة البطولة المذكورة في الموعد المحدد اليها، على ان تقام في محافظة البصرة تحديدا.
واشار الى ان البطولة تعد فرصة طيبة لتأكيد جدارتنا في رفع الحظر عن الكرة العراقية وصولا الى الهدف الاسمى الذي وضعناه وهو رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا.
يشار الى ان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر في وقت سابق رفع الحظر عن اقامة المباريات في البصرة واربيل وكربلاء.
من جهة اخرى أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم باسم قاسم، قائمة المنتخب لمواجهة نظيره الفلسطيني الودية المقرر اقامتها على ملعب البصرة الدولي في الثامن من شهر ايار المقبل.
وبحسب بيان للاتحاد فان قائمة اللاعبين ضمت محمد كاصد وجلال حسن ومصطفى سعدون وعلي فائز ومصطفى ناظم ورعد فنر وحسام كاظم وحمزة عدنان ومصطفى محمد وعلاء مهاوي وامجد عطوان وصفاء هادي وهمام طارق وعلي حصني ومهدي كامل وحسين علي وابراهيم بايش وايمن حسين ومهند علي ومازن فياض.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.