اليوم.. الجوية يستضيف العهد اللبناني على ملعب كربلاء الدولي

يواجه فريق القوة الجوية صاحب اللقب اليوم نظيره العهد اللبناني في ملعب كربلاء الدولي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي لغرب القارة.
ويسعى الجويون الى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة لضمان التأهل الى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي حيث حقق اللقب في المرتين السابقتين، وتأهل الجوية كثاني للمجموعة الاولى خلف الجزيرة الاردني فيما تأهل العهد اللبناني كأول للمجموعة الثانية.
وأكد مدرب القوة الجوية راضي شنيشل جاهزية فريقه الكاملة لمباراة اليوم امام العهد اللبناني في نصف نهائي غرب اسيا لكأس الاتحاد الاسيوي في المباراة التي ستقام على ملعب كربلاء الدولي.
وذكر شنيشل في المؤتمر الصحفي «لقد تجاوزنا الصعاب في دور المجموعات، ولكن هذا لا يعني بأن مباراة اليوم «سهلة» امام العهد اللبناني، فهو فريق محترم ويلعب بأسلوب جيد، فهو بطل الثنائية في لبنان بتحقيقه بطولتي الكأس والدوري، وتصدر مجموعته الثانية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي، وهذا ما يجبرنا على احترامه في مباراة اليوم».
واضاف ان « لاعبي القوة الجوية يمتلكون ثقافة المباريات الحاسمة، فالفريق بطل اخر نسختين لكأس الاتحاد الاسيوي، وهو بطل الدوري للموسم الماضي، وهذا دليل جاهزية الفريق للمباريات الحاسمة والمهمة في البطولة الأسيوية».
من جانبه قال نائب رئيس الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي ‹ان الادارة هيأت كل مستلزمات النجاح للفريق من اجل العبور الى المباراة النهائية موضحاً ان الادارة تتهيأ ايضا لتشكيل لجنة من الادارة لاستقبال الفريق الضيف العهد اللبناني، وتوفير كل سبل الراحة›.
واشار الزيدي الى، ‹ان القوة الجوية يراهن على مباراة الذهاب في ملعب كربلاء لحسم التأهل الى نهائي غرب القارة الآسيوية مشيرا الى ان اللاعب همام طارق هو اللاعب الوحيد الذي سيتخلف عن الوفد بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها، وبالتالي سيغيب عن مباراة الذهاب، على ان يعود همام الى الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني الذي سيخوض ايضا مباراة تجريبية اليوم امام منتخب فلسطين في البصرة، حيث سينخرط بالتدريبات تحضيرا للقاء العودة امام العهد اللبناني”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.