منتخب السلة يشارك في بطولة البحرين الدولية

كشف امين سر الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة الدكتور خالد نجم عن، موافقة اتحاده على المشاركة في منافسات بطولة البحرين الدولية التي من المقرر ان تقام الشهر الحالي، وذلك استعدادا لخوض الجولة المقبلة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال الصين عام 2019.
وقال نجم ان “منافسات بطولة البحرين الدولية باللعبة ستقام في العاصمة المنامة ما بين الثاني والعشرين والسابع والعشرين من شهر ايار الحالي وبمشاركة عدة منتخبات عربية وقارية، إذ تكون البطولة الدولية خير محطة اعداد لمنتخبنا الوطني الذي تنتظره مباريتان في غاية الاهمية امام منتخبي كازاخستان وقطر يومي التاسع والعشرين من شهر جزيران والثاني من شهر تموز المقبلين في العاصمة القطرية الدوحة ضمن تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في الصين العام المقبل”.
واوضح نجم ان “المنتخب الوطني من المؤمل ان يتجمع في العاصمة بغداد ابتداءاً من يوم الثامن عشر من شهر ايار الحالي تحت اشراف المدرب التركي مصطفى دارين وجهازه الفني المساعد، على ان تكون المغادرة الى العاصمة المنامة يوم الثاني والعشرين من الشهر ذاته للمشاركة في منافسات البطولة الدولية هناك”.
يذكر ان المنتخب الوطني يحتل المركز الثالث في مجموعته ضمن التصفيات الاسيوية والتي تضم ايضا منتخبات ايران واوزبكستان وقطر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.