اليوم.. الجوية يواجه العهد اللبناني في سعيه للتأهل إلى نصف النهائي

انهى ممثل العراق فريق القوة الجوية في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي وحداته التدريبية بعد ان استقر في العاصمة اللبنانية بيروت تحضيرا لمباراة اليوم الثلاثاء مع العهد اللبناني.
واجرى جميع اللاعبين التدريبات الاستعدادية مع الجهاز الفني المرافق له حيث يجهز المدرب راضي شنيشل لاعبيه معنويا وفنيا وبدنيا لهذه المباراة المهمة حيث اكد في المؤتمر الصحفي في المباراة الماضية التي جرت على ملعب كربلاء: أن العهد اللبناني فريق قوي ومتميز في المنافسات.
وسيسعى فريق الصقور الى حسم النتيجة امام العهد اللبناني والعودة الى بغداد فائزا بعد ان فاز عليه في المباراة الماضية في كربلاء.
الى ذلك أكد المدير الفني للقوة الجوية راضي شنيشل، إن مواجهة فريقه أمام العهد اللبناني ضمن نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2018 عن منطقة غرب آسيا، لم تحسم بعد. وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب «الشوط الأول للمباراة انتهى في ملعب كربلاء بتفوقنا 3-1، ونحن اليوم في بيروت لمتابعة الشوط الثاني».
وتابع «مخطئ من يعتقد أن التأهل للجوية قد حسم، فالفريق اللبناني قدم مباراة كبيرة في العراق». وأوضح أنه كان يمني النفس ألا يسجل العهد هدفا في لقاء الذهاب.
وقال اللاعب زاهر ميداني إن فريقه في بيروت لاستكمال الانتصارات وإضافة النجمة الثالثة على قميص القوة الجوية العراقي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.