البحرين و أوزبكستان ترغبان بمواجهة منتخبنا الوطني

أفاد الاتحاد العراقي لكرة القدم، بطلب البحرين واوزبكستان خوض مباريتين وديتين امام منتخبنا الوطني، فيما طلب من شركة لتنظيم المباريات بتحديد موعد جديد للمباراة التي كان من المفترض اقامتها بين منتخبنا الوطني ونظيره الكاميروني التي كان لها ان تجري في البصرة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
وقال امين سر الاتحاد صباح رضا ان «رغبة الشركة باقامة المباراة مع الكاميرون اصطدمت بتعليمات الاتحاد الدولي للعبة التي اشارت الى ضرورة استحصال موافقته قبل 21 يوماً من اجراء أية مباراة».
واضاف رضا ان الاتحاد بعث باجابته الى الشركة المنظمة بغية تحديد موعد جديد للمباراة المذكورة. واشار الى ان الاتحاد البحريني لكرة القدم ابدى رغبته باقامة مباراة بين منتخبه الوطني ومنتخبنا تجري في العاصمة المنامة في المدة المحدودة من الثاني عشر ولغاية العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل في اطار تحضيرات المنتخبين لبطولة آسيا.
وتابع ان الاتحاد الاوزبكي ارسل ايضاً رغبته باقامة مباراة دولية بين المنتخبين تجري في ايلول او تشرين الاول او تشرين الثاني بشرط اقامتها في ايام الفيفا دي، مشيرا الى ان كل الدعوات الرسمية توضع على طاولة لجنة المنتخبات من اجل مناقشتها مع الجهاز الفني للمنتخبين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.