إستبعاد ناني وأندري غوميش من تشكيلة البرتغال

سيكون مهاجما لوكوموتيف موسكو الروسي إيدر الذي سجل هدف الفوز في نهائي كأس أوروبا 2016 في مرمى فرنسا المضيفة، ولاتسيو الإيطالي لويس ناني أبرز الغائبين عن تشكيلة البرتغال لمونديال روسيا 2018، بحسب التشكيلة النهائية التي أعلنها الخميس المدرب فيرناندو سانتوس.
وفي المقابل، ضم سانتوس كل من أندري سيلفا (ميلان الايطالي) وغونسالو غيديس (فالنسيا الاسباني) إلى التشكيلة التي ستخوض نهائيات كـــأس العالم.
وهناك غائب آخر عن التشكيلة التي قادت البرتغال عام 2016 إلى الفوز بكأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخها، وهو أندري غوميش (برشلونة الإسباني) بعد أن كان في التشكيلة الأولية المكونة من 35 لاعباً، فيما يغيب لاعب وسط بورتو دانيلو بيريرا بسبب الغصابة.
حراس المرمى: أنطوني لوبيز (ليون الفرنسي)، بيتو (غوزتيبي التركي)، روي باتريسيو (سبورتينغ).
الدفاع: برونو ألفيش (غلاسكو رينجرز الاسكتلندي)، سيدريك سواريس (ساوثمبتون الإنكليزي)، جوزيه فونتي (داليان ييفانغ الصيني)، ماريو روي (نابولي الإيطالي)، بيبي (بشكتاش التركي)، رافاييل غيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني)، ريكاردو بيريرا (بورتو)، روبن دياس (بنفيكا).
وسط الميدان: أدريان سيلفا (ليستر سيتي الانكليزي)، برونو فرنانديز (سبورتينغ)، جواو ماريو (وست هام الانكليزي)، جواو موتينيو (موناكو الفرنسي)، مانويل فرنانديز (لوكوموتيف موسكو الروسي)، وليام كارفاليو (سبورتينغ)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي).
الهجوم: أندري سيلفا (ميلان الإيطالي)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني)، جيلسون مارتنز (سبورتينغ)، غونسالو غيديس (فالنسيا الإسباني)، ريكاردو كواريشما (بشكتاش التركي).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.