Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

المنتخب الوطني يغادر إلى الدوحة للدخول في معسكره الأخير

غادر، المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في معسكر تدريبي أخير قبل خوض بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في تصريح إن ‹طائرة المنتخب الوطني، توجهت الى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى نهاية كانون الأول الجاري›.
وأضاف كوركيس أن ‹المعسكر سيتخلل مبارتين وديتين أخيرتين أمام الصين وفلسطين في الرابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث ستكون المبارتان مغلقتين أمام وسائل الإعلام›.
الى ذلك كشف مدافع المنتخب الوطني ونادي هوبرو الدنماركي فرانس بطرس، الثلاثاء، انه توجه إلى العاصمة القطرية الدوحة للالتحاق بمعسكر اسود الرافدين.
وقال بطرس إنه “سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الاخير قبل انطلاق كأس آسيا بالإمارات مطلع العام المقبل”.
وأوضح أن “معسكر الدوحة ستكون فرصة جيدة لإظهار قدراتي الدفاعية والمراكز التي أجيد اللعب فيها”، مبيناً أنه “متحمس لخوض المبارتين الوديتين أمام الصين وفلسطين خلال الشهر الجاري”.
يذكر أن بطرس شارك في المباراة الودية امام منتخب بوليفيا خلال تشرين الثاني الماضي وقدم اداءاً ملفتاً نال استحسان القائمين على المنتخب الوطني.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.