Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

زيدان يبدأ الإستعداد لأول إختبار أمام سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

بعد مرور 9 أشهر فقط على رحيله، عاد الفرنسي زين الدين زيدان وطاقمه الفني، لمدينة فالديبيباس، لبدء المهمة رسميا مع ريال مدريد، والإستعداد لمواجهة سيلتا فيجو السبت المقبل، في إطار الليجا.
وبعد أن تمَّ تقديمه أمام وسائل الإعلام كمدير فني جديد للميرنجي حتى 2022، تسلم زيدان مهمته رسميا مع الفريق، حيث حضر للمدينة الرياضية بصحبه مساعديه، قبل أن يلتقي بالفريق من جديد، لبدء الاستعداد لمواجهة سيلتا فيجو. وبعدما حقق زيدان بطولة دوري الأبطال الأخيرة الموسم الماضي، فاجأ الجميع بقرار الاستقالة ورحيله عن النادي. وكانت الضربة القاضية هي خروج الميرنجي من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي بعد خسارته في مباراة الإياب على ملعبه برباعية مقابل هدف، وذلك بعدما فاز ذهابا بهدفين لواحد. الى ذلك انضمَّ لاعب جديد إلى قائمة اهتمامات زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد لريال مدريد، للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
فقد ذكر برنامج «تشيرنجيتو» الإسباني، أن زيدان يراقب لاعب الوسط الصربي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو. وسبق أن أشارت تقارير إسبانية، إلى أن المدرب الفرنسي يراقب 5 لاعبين، وهم إيدين هازارد (تشيلسي)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، لوكاس هيرنانديز (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ساديو ماني (ليفربول).
وخصصت إدارة الريال ما يعادل 300 مليون إسترليني، لدعم الفريق بصفقات مميزة، خلال الموسم المقبل.
يذكر أن زيدان عاد إلى قيادة ريال مدريد، بعقد يمتد حتى صيف 2022.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.