العنزي: الانيق بحاجة الى مهاجم محترف وقرار المدرب هو الفيصل

بعد اخفاق النادي في الموسم الماضي…

المراقب العراقي/ صفاء الخفاجي…

اخفق نادي الطلبة في الموسم الماضي في تحقيق النتائج الايجابية التي تلبي طموح الادارة والجماهير المحبة لكرة الانيق، وباحتلاله المركز الثالث عشر في جدول الترتيب وبرصيد اربع واربعين نقطة فقط وهو مركز لا يليق بسمعة وتاريخ نادي الطلبة.

“المراقب العراقي” نقلت حيرة الجماهير الطلابية من تراجع النتائج والمستويات في الاونة الاخيرة وكذلك خطط النادي المستقبلية، امام المتحدث الرسمي لنادي الطلبة وائل العنزي الذي تحدث “للمراقب العراقي” قائلا: لازلنا بالمراحل الاولى في مسألة التعاقدات والتي بدأناها بعد ان التقت ادارة النادي بوزير التعليم العالي، وكان لقاءا مثمرا حيث تطرق من خلاله الى سبل دعم الفريق استعداد للموسم المقبل” مشيرا الى ان “الادارة اكملت دفع بعض ديون اللاعبين المترتبة على النادي من الموسم الماضي”.

واضاف ان “الادارة تحاول حل جميع الامور المادية المتعلقة في ذمة النادي من اجل انهاء ملف التراخيص الاسيوية والذي يجب انهائه في الفترة القريبة المقبلة”.

واشار الى ان “رأي المدرب هو الفيصل في اختيار اللاعبين الجدد للفريق مع الابقاء على اغلب لاعبي الموسم الماضي بسبب توقيعهم العقود عمدة موسمين ومن يطلب الاستغناء سوف يتعاون معه النادي وباحترافية تامة”.

وتابع ان “الفريق بحاجة الى محترفين في الموسم المقبل وخاصة ان بعض مراكز الفريق لا يمكن تعويضهم من الاندية المحلية لقلة البدائل فعلى سبيل المثال المهاجمين الجيدين الموجودين في الدوري الكروي الممتاز هم قليلين لذلك من الضرورة البحث عن مهاجم محترف هذا بالاضافة الى المراكز التي يحددها الكابتن ثائر جسام.

وختم حديثه بالقول “اذا ما توفرت الاموال سوف يتعاقد النادي مع لاعبين على مستوى عال جدا وسوف تظهر كرة الانيق بحلة جيدة في الموسم المقبل”.

وكان نادي الطلبة افتتح صفقاته في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع مدافع وحارس مرمى قادمين من النجف لتمثيل الأنيق الموسم المقبل.

وقال مدير الفريق حيدر عبد الرزاق إن “إدارة النادي تعاقدت مع ثنائي فريق النجف المدافع صفاء جبار وحارس المرمى عباس طالب ليمثلا أولى صفقات الفريق”.

وبين أن “مدرب الفريق ثائر جسام وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيسعى النادي للتعاقد معهم، وكذلك من ستجدد الإدارة عقودهم، حيث يرغب الجهاز الفني التجديد لأغلب لاعبي الفريق الموسم الماضي”.

يشار إلى أن الطلبة خسر خدمات هداف الفريق مروان حسين الذي انتقل لصفوف الشرطة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.