محرز يغيب عن مواجهة ليفربول خوفا من اختبار المنشطات

المراقب العراقي/متابعة…

رد الاتحاد الجزائري لكرة القدم على المبررات التي قدمها مدرب مانشستر سيتي حول استبعاد النجم رياض محرز عن مواجهة ليفربول في مباراة كأس الدرع الخيرية يوم الأحد الماضي.

وقال غوارديولا إن محرز تناول أدوية في الفترة الماضية لم يستطع الفريق الطبي لمانشستر سيتي معرفة تفاصيلها، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار استبعاد اللاعب خوفا من سقوطه في اختبار تناول المنشطات.

وأثارت تصريحات غوارديولا جدلا واسعا، وتساءل الكثيرون عن دور الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري ومسؤوليته عن سلامة اللاعب الذي قاد منتخب المحاربين إلى التويج بلقب كأس أمم أفريقيا التي جرت مؤخرا في مصر.

غير أن الاتحاد الجزائري خرج اليوم الأربعاء عن صمته، ونقلت شبكة “بي.بي.سي” عنه التأكيد أن محرز تناول تلك الأدوية بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الجزائري، وهو ما يعني أن اللاعب كان تحت مسؤولية ناديه.

وذكرت تقارير إعلامية في الجزائر أن محرز خضع لجراحة بسيطة على مستوى العين تناول بعدها الأدوية التي أثارت مخاوف الطاقم الطبي لمانشستر سيتي.

وتوقعت مصادر أن يغيب محرز عن المباراة الأولى لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أمام وستهام يوم السبت المقبل بسبب نفس المشكلة وعدم انقضاء المدة الكافية لاختفاء آثار الأدوية التي تناولها عن العينات التي قد تطلب منه في اختبارات الكشف عن المنشطات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.