اتفاق وشيك ينقل نيمار إلى ريال مدريد ومودريتش كلمة السر

المراقب العراقي/ متابعة…

بدأت التحركات في سوق انتقالات اللاعبين تتسارع مع اقتراب إغلاق السوق الإنجليزية وانطلاق الدوريات الكبرى، وبات ريال مدريد قريبا من صفقة قد تكون الأهم في السوق الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر التعاقد مع نيمار، ودخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل هذا الغرض.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي عرض 120 مليون دولار إضافة إلى لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش من أجل إتمام التعاقد مع نيمار.

وقالت إن الطرفين ينتظران موافقة اللاعب البرازيلي من أجل إتمام الصفقة التي قد تنهي أحلام برشلونة في استعادة اللاعب الذي غادر الفريق قبل عامين.

وتحدثت الصحيفة عن قناعة لدى مسؤولي برشلونة بأن نيمار يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني ولن يتأثر بالتحرك الأخير لريال مدريد.

في المقابل، يسعى النادي الملكي لاستثمار توتر العلاقات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة من أجل إتمام الصفقة وتعويض الفشل المحتمل للتعاقد مع بول بوغبا الذي يرفض مانشستر يونايتد التخلي عنه.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد أعادت إحياء الاتصالات مع نيمار بعد النتائج المخيبة للفريق في المباريات الإعدادية للموسم الجديد والخسارة المذلة من الجار أتلتيكو مدريد 7-3، التي أظهرت خللا واضحا في تركيبة الفريق يستدعي التعاقد مع اسم كبير من حجم نيمار.

وتضاربت الأنباء حول استبعاد اللاعب الكرواتي من رحلة الفريق إلى النمسا، حيث أعلن النادي أن مودريتش يعاني من حمل زائد في العضلات ويجب أن يخضع للراحة، في حين شككت تقارير في هذا التبرير وهو ما قد تدعمه أخبار رحيله ضمن صفقة نيمار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.