Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

قائد الثورة خلال استقباله روحاني: الأعداء فشلوا في تحقيق طموحاتهم

 

المراقب العراقي/ متابعة…

استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاربعاء رئيس الجمهورية “حسن روحاني” واعضاء حكومته بمناسبة اسبوع الحكومة.

وأكد قائد الثورة الإسلامية، خلال اللقاء الذي تابعته “ألمراقب العراقي” “فشل الأعداء في تحقيق طموحاتهم تجاه الجمهورية الاسلامية”.

وتابع آية الله خامنئي أن “أميركا وأوروبا والاتحاد السوفييتي السابق بذلت ما بوسعها خلال 40 عاما لكنها لم تستطع ايقاف عجلة تطورنا”.

واشار قائد الثورة الى “نجاحات وتعاظم قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية في الاصعدة السياسية والدفاعية والاقتصادية”، مضيفا ان “العدو لا يمكنه ارتكاب اي حماقة ومن المؤكد ان الاربعين عاما الثانية للجمهورية الاسلامية الايرانية ستكون افضل لنا واسوأ للعدو من الاربعين عاما الاولى”.

وفي جانب اخر من حديثه اشار سماحته الى قضية كشمير واعرب عن استيائه لاوضاع المسلمين في هذه المنطقة واضاف، ان لنا علاقات جيدة مع الحكومة الهندية الا ان المتوقع منها هو ان تتابع سياسة منصفة تجاه شعب كشمير النبيل وان لا يجري التعامل مع مسلمي هذه المنطقة بمنطق القوة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.