اليوم.. وفد الشرطة يغادر الكويت للمشاركة في البطولة العربية

 

المراقب العراقي/ القسم الرياضي

يغادر وفد فريق الشرطة حامل لقب دوري الكرة الممتاز للموسم الماضي الى دولة الكويت تحضيرا لمواجهة فريق الكويت الكويتي في تمام الساعة السابعة والربع من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات جولة الذهاب من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في الموسم 2019-2020.

وقال المنسق الاعلامي لنادي الشرطة علي البهادلي في بيان حصلت “المراقب العراقي” على نسخة منه ان “وفد الفريق سيغادر محافظة البصرة اليوم الاحد متوجها الى الكويت للدخول في معسكر تدريبي قصير قبيل اللقاء المرتقب” مبينا ان “اول وحدة تدريبية للفريق ستكون مفتوحة فيما ستكون باقي التدريبات مغلق بحسب توجيهات الجهاز الفني بقيادة الصربي أليكس ايليتش”.

واكد البهادلي ان “صفوف الفريق مكتملة بنسبة 99% وعلى اتم الجاهزية لخوض اللقاء خصوصا بعد معسكره الداخلي الذي اقامه الفريق في محافظة البصرة التي تتشابه اجوائها مع اجواء دولة الكويت من ناحية ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية”.

من جانب اخر اوضح مدرب فريق الزوراء بكرة القدم حكيم شاكر، ان حالة عدم استقرار الفريق بشكل عام واللاعبين بشكل خاص كان السبب الاساس في الخسارة امام الرفاع البحريني وفقدان بطاقة التاهل لبطولة الاندية العربية.

وقال شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة ان “الرفاع البحريني استحق التأهل بجدارة كونه يعيش حالة من الاستقرار الفني والبدني”. مبينا ان “لاعبي الفريق لم يصلوا الى الجاهزية التامة الامر الذي القى بظلاله على نتائج الفريق في المنافسة على بطاقة التاهل”.

واضاف شاكر ان “اغلب اللاعبين لم يأخذوا قسط من الراحة منذ انتهاء الموسم المحلي الماضي” مشيرا الى ان “الهدف الاول من المشاركة في البطولة العربية هو الاستعداد للدوري الممتاز للموسم الجديد” مؤكدا ان “الجهاز الفني واللاعبين عازم على تقديم افضل المستويات في الموسم الجديد لرفع اسم النادي ومصالحة جماهيره الوفية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.