مجلس صلاح الدين يصوت على تخصيص الدرجات الوظيفية لتربية المحافظة

المراقب العراقي/ صلاح الدين…
صوت مجلس محافظة صلاح الدين،اليوم الاثنين، خلال جلسته الاعتيادية على على تخصيص الدرجات الوظيفية لتربية المحافظة.
وذكر المكتب الاعلامي للمجلس، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه إن “مجلس المحافظة عقد جلسته الاعتيادية برئاسة أحمد عبد الجبار الكريم، وتضمنت الجلسة إستضافة مدير عام تربية المحافظة للوقوف على آلية تخصيص الدرجات الوظيفية، ومناقشة المشاريع المقرة ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي”.
واضاف انه “بعد الاستماع إلى ماتقدم به مدير عام تربية المحافظة حول آلية تخصيص الدرجات الوظيفية وفق النسب السكانية لكل قضاء، وحسب درجات المفاضلة بين المتقدمين”.
تابع، “وبناء على ماتقدم صوت مجلس محافظة صلاح الدين بالأغلبية المطلقة على إعتماد تخصيص الدرجات الوظيفية لتربية المحافظة وفق الضوابط والتعليمات النافذة مع مراعاة درجات المفاضلة لذوي الشهداء والجرحى والمحاضرين وممن تنطبق عليهم الشروط القانونية للخدمة المدنية”، مبينا أن “رئيس مجلس المحافظة قدم عرضاً عن الأوضاع العامة في المحافظة”.

واكد على “أهمية المتابعة الميدانيه للاوضاع الخدمية والعمل على النهوض بها في كافة المجالات”.واشار الى انه ” بعد مناقشة المجلس عدداً من المشاريع المقرة ضمن موازنة المحافظة للعام 2019 وبما يضمن تنفيذها حسب المدة الزمنية المقررة للانجاز ووفق أهميتها الاستراتيجية لكل قضاء بما يخدم سكانها”، مضيفاً، كما نوقشت خلال الجلسة الأمور العامة الأخرى المدرجة على جدول أعمالها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.