Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

العنزي: الطلبة ارسل عقود التسوية مع اللاعبين الى الاتحاد الاسيوي

المراقب العراقي/ صفاء الخفاجي…
لازال موضوع التراخيص ومشكلة نادي الطلبة مع ديون اللاعبين، حديث الجماهير الرياضية بصورة عامة وجماهير الانيق بصورة خاصة، فالاتحاد الاسيوي وافق على منح الانيق مهلة لتسوية مسألة ديون اللاعبين بعد تدخل وزير الشباب ووزير التربية واتحاد الكرة الذين قدموا ضمانات للاتحاد الاسوية من اجل الموافقة على منح الطلبة الموافقة للمشاركة في الدوري الممتاز للموسم المقبل.
بالمقابل لم يستغل الطلبة هذه الفرصة بصورة مثالية لاجراء تسوية مالية مع اللاعبين المشتكين مع وجود بعض ايام العطل الرسمية في هذه الفترة ادت الى تأخير هذه التسوية بين ادارة النادي واللاعبين المشتكين.
“المراقب العراقي” طرحت هذا الامر على المتحدث الاعلامي لنادي الطلبة وائل العنزي الذي قال: اجرى نادي الطلبة تسوية مالية مع اللاعبين الذين عددهم 18 لاعب بحضورة ممثل وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم وممثل نادي الطلبة وممثل نادي القوة الجوية كانو هم الضامنين تم توقيع التسوية وارسال نسخة الى الاتحاد الاسيوي يوم امس من اجل اعطاء الموافقة للمشاركة في الدوري الممتاز”.
واضاف “بخصوص اللاعبين المحليين الذين مثلوت الفريق في الموسم السابق جاري الاتفاق معهم على تسوية وتمشية الامور في الوقت الحالي”.
ونوه ان “الامور على الورق ممكن تعتبر محسومة ونحن بانتظار موافقة الاتحاد الاسيوية لنيل الصيغة الرسمية للمشاركة في الدوري المقبل”.
وكانت لجنة التراخيص اجتمعت في مقر اتحاد كرة القدم، بغية توضيح بعض التفاصيل العالقة مع أندية الدوري الممتاز بحضور أغلب ممثلي الاندية فضلا عن رجال الصحافة والإعلام.
وقال رئيس لجنة التراخيص، محمد العبودي “هناك الكثير من القضايا المتعلقة في امور الاندية، ويجب تسويتها خلال الايام القليلة المقبلة لاننا مطالبون بإخبار الاتحاد الاسيوي بجميع الامور التي تخص الاندية قبل انطلاق الدوري وبالتحديد يوم الخامس عشر من الشهر الجاري”.

واضاف العبودي “هناك خمسة اندية محلية لديها مشاكل ادارية ومالية، والى الآن لم تمتلك الرخصة للمشاركة في الدوري الممتاز، وهي كل من الميناء والطلبة والنجف والقوة الجوية والشرطة، فيما اعطينا الضوء الاخضر لمشاركة القوة الجوية والشرطة في الدوري، وفي حال ورود كتب من الفيفا والاتحاد الآسيوي فسيتم ايقاف رخصهم المحلية.
واكد العبودي “لن نرخص أي ملعب في حال عدم استكمال الشروط مهما كانت الضغوط، وسنكون متعاونين جدا مع الاندية، والاهم إظهار الدوري بشكل اجمل”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.