Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الصفقات الجديدة تدعم قائمة ميلان أمام هيلاس فيرونا اليوم

قرر ماركو جيامباولو المدير الفني لميلان، استدعاء 24 لاعبًا لقائمة الروسونيري، استعدادًا لمواجهة هيلاس فيرونا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الكالتشيو.

قائمة ميلان شهدت تواجد الكرواتي أنتي ريبيتش، المنضم للروسونيري قادمًا من آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة لمدة عامين، بجانب تواجد ثيو هيرنانديز، الذي يبحث عن أولى مشاركاته بقميص ميلان، بعد تعافيه من الإصابة.

وجاءت قائمة ميلان كالتالي:

“أنطونيو دوناروما، جيجي دوناروما، سونكين، كالابريا، كونتي، دوراتي، جابيا، هيرنانديز، موساكيو، رودريجيز، رومانيولي، إسماعيل بن ناصر، بيليا، بونافينتورا، كالهانوجلو، كيسي، كرونيتش،باكيتا، بوريني، كاستييخو، رافائيل لياو، بيونتيك، ريبيتش، سوسو”.

ويحتل هيلاس فيرونا المركز السادس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 4 نقاط ، فيما يقع ميلان بالمركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

الى ذلك دخل نادي ميلان الإيطالي في صراع مع غريمه إنتر، لمحاولة خطف نجم بوروسيا دورتموند الألماني بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي الذي تابعه “المراقب العراقي”، فإن ميلان قرر مزاحمة النيراتزوري على ضم ماريو جوتزه نجم بوروسيا دورتموند، في صيف 2020.

وأشار الموقع إلى رغبة الروسونيري في استغلال نهاية عقد اللاعب الألماني، البالغ من العمر 27 عامًا، في حزيران المقبل، مما يجعله لاعبًا حرًا في الانتقال لأي فريق.

وبات جوتزه حرًا في التوقيع لأي فريق في كانون ثان المقبل، على أن ينضم بصفة رسمية في الميركاتو الصيفي، ما لم يوقع على عقد جديد مع دورتموند.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت عن اهتمام إنتر ميلان في وقت سابق بضم جوتزه مجانًا، وذلك في ظل تهميش دوره مع أسود الفيستيفال هذا الموسم، مما يصعب توقيعه على عقد جديد.

يذكر أن دورتموند عرض على جوتزه التجديد في وقت سابق، لكن بشرط تخفيض راتبه السنوي، البالغ 10 ملايين يورو، ويبدو أن اللاعب لم يوافق عليه حتى الآن.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.