Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

ألوان آيفون “11” تغري المستخدمين

يبدو أن الطلب على آيفون 11 جاء أفضل مما كانت تتوقعه شركة آبل، بحسب تقرير صادر عن المحلل البارز مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo.

فقد أوضح في تقريره، أن الطلب على أحدث هواتف آيفون من آبل (iPhone 11) و(iPhone 11 Pro) جاء أفضل من التوقعات، وذلك بعد بداية الطلب السابق على الهواتف.

واستند المحلل في تنبؤاته إلى حد كبير عن تقديرات شركة آبل للشحن عبر الإنترنت، مشيرا إلى طلب قوي على الألوان الجديدة: (Midnight Green) لهاتف (iPhone 11 Pro)، واللون الأخضر والبنفسجي لهاتف (iPhone 11).

إلى ذلك، حذر مينغ تشي كو من أن مشاكل إنتاج الزجاج لهاتف (iPhone 11 Pro) باللون (Midnight Green) تعني أن توفر هذا النموذج مقيد حاليًا.

وأوضح التقرير الجديد أن الطلب على هاتف (iPhone 11 Pro) الأغلى ثمناً أعلى في الولايات المتحدة، في حين أن السوق الصيني مهتم أكثر (iPhone 11) الأقل ثمنًا.

وبالنظر إلى العلامات المبكرة الإيجابية، فقد رفعت شركة (TF Securities) تقديراتها لشحنات آيفون الجديدة في عام 2019 إلى 70-75 مليون وحدة، مقارنةً بتقديراتها السابقة البالغة 65-70 مليون.

كما اعتبر المحلل البارز أن توافر برامج التبادل وخطط الدفع بدون فوائد ساعد على تحفيز الترقيات.

وبالإضافة إلى جاذبية الألوان الجديدة، أصبحت آبل أكثر واقعية من ناحية تسعير هاتف (iPhone 11) بسعر 699 دولارًا، حيث أضافت للهاتف ميزات، مثل العدسة الواسعة للغاية الجديدة، وعمر البطارية المحسن؛ وترقيات الفيديو بدقة 4K.

وأوضح التقرير أن سعر هاتف (iPhone 11) يجعله اختيارًا مثاليًا لمالكي هواتف (iPhone 6)؛ و (iPhone 6s)؛ و (iPhone 7).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.