Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

مع قرب انطلاقة الدوري الممتاز.. لاعبون يُعدُّون علامة فارقة لأنديتهم

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاقة الدوري الممتاز، حيث أنهت أغلب الأندية تحضيراتها للموسم الجديد المقرر بدايته يوم الخميس المقبل.

وسعت الأندية للدخول في معسكرات تدريبية لتهيئة لاعبيها للمنافسة، وجرى التعاقد مع المحترفين ولاعبين جدد لدعم الصفوف، ووسط تلك التحضيرات هناك أسماء مميزة ستكون علامة فارقة وركيزة حقيقية في الموسم الحالي.

كرار جاسم

على الرغم من امتلاك الشرطة مجموعة من اللاعبين المميزن والنجوم أصحاب البصمة، إلا أن كرار جاسم سيكون متسلحًا بالخبرة والنضج الكروي الذي يتيح له الفرصة في التألق وإثبات الذات مع فريقه خلال الموسم الجديد، خصوصا وأنه بدأه بتألق واضح في كأس السوبر أمام الزوراء وساهم في تتويج فريقه باللقب.

محمد قاسم

اكتسب لاعب القوة الجوية خبرة كبيرة وشق طريقه للمنتخب الوطني بعد موسم مميز قدمه مع فريقه، وسيكون اللاعب مرشحًا بقوة للتألق وخطف الأضواء، اللاعب مهاري يملك رؤية واسعة في الملعب يجيد التمرير ويسدد بتركيز خطر في الركلات الحرة ومخادع داخل منطقة الجزاء وبالتالي متوقع لهذا اللاعب أن يخطف الأضواء في الموسم الحالي.

علاء عباس

مهاجم الزوراء القناص، قرر البقاء مع الفريق ونسيان الاحتراف وستكون فرصته كبيرة لقيادة الفريق بما يملكه من حس تهديفي عال وقدرة على الضغط الكبير على مدافعي الخصوم، وبما يضمه الفريق من خط وسط جيد سيكون علاء منافس حقيقي على لقب الهداف.

سجاد رعد

في نفط الوسط سيكون القادم الجديد سجاد رعد تحت الأضواء بعد موسمين متميزين مع النجف والكهرباء قبل أن يجد نفسه بفرصة حقيقية مع فريق منافس بحجم نفط الوسط، ما يميز هذا اللاعب فلسفته الخاصة التي تميزه داخل الملعب، كما أنه صانع لعب من الطراز المميز ويمتلك تسديدات هائلة ومفتاح حقيقي لفريقه.

محمد داود

مهاجم النفط المميز محمد داود واحد من أبرز المواهب والطاقات الكبيرة منذ أكثر من ثلاثة مواسم مستقر مع النفط ويعد العنصر المؤثر بالفريق حيث يتمتع بقوة انفجارية هائلة، ورغم أن الإصابة أبعدته عن المنافسة على لقب الهداف الموسم الماضي وحرمته من المنتخب الوطني بعد دعوته بشكل مباشر، هذا الموسم سيكون عازمًا على الظهور بقوة خصوصًا وأنه كان في الجولات الأخيرة سببًا رئيسيًا في عودة النفط للمركز الرابع بلائحة الترتيب بعد شفائه وعودته بقوة مع الفريق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.