Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الكيان الخليفي يعتقل عددًا من شبّان بلدة المعامير البحرينية

المراقب العراقي/ متابعة…

شنّت عصابات الكيان الخليفي، برفقة قوات خاصة “الكومندوز”، حملة مداهمات سافرة على منازل المواطنين في بلدة المعامير واعتقلت عددًا من الشبّان، في الوقت الذي طالب فيه معتقلي الرأي في سجون النظام الخليفي بالعلاج كأبسط حقوقهم.

ونقل موقع ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، في بيان اطلعت عليه “المراقب العراقي” أن “عصابات الكيان الخليفي شنّت برفقة قوات خاصة “الكومندوز” حملة مداهمات سافرة على منازل المواطنين في بلدة المعامير واعتقلت عددًا من الشبّان”.

واضاف البيان أن “اسماء المعتقلين هم سيد كرار، حسين حسن القيم، أحمد القيم، محمود أحمد، علي حمزة، وقد نقلتهم إلى جهة مجهولة”.

يُذكر أنّ المختطفين غالبًا ما ينقلون إلى أوكار الإرهاب والتعذيب حيث يخفيهم الكيان الخليفيّ لأيّام أو أسابيع، يتعرّضون خلالها لأبشع أنواع التعذيب لنزع اعترافهم بتهم كيديّة وجاهزة وفق ما يقرّرها الجلّادون.

من جهتهم طالب المرضى من معتقلي الرأي في سجون الظلم الخليفيّة بتوفير العلاج لهم وهو من أبسط الحقوق للمعتقلين في العالم.

ويقبع في سجون آل خليفة آلاف المعتقلين السياسيّين ممن يرفضون النظام الجائر الذي يعتمد معهم أسلوب الموت البطيء عبر حرمانهم من العلاج

هذا وتداهم عصابات مرتزقته منازل المواطنين الآمنين بين الفينة والأخرى وتعتقل الشبّان، وتخفيهم في أماكن مجهولة، وقد صعّدت هذه الحملا بخاصة خلال محرم الحرام رفضًا لمظاهر عاشوراء الحسين (ع) الذي ثار على سلطات الجور والظلم.

هذا وكان عددًا من المعتقلين قد أكّدوا في اتصالات هاتفيّة وخلال زيارات الأهالي عدم حصولهم على العلاج على الرغم من سوء أوضاعهم الصحيّة.

وتأتي تلك الإنتهاكات وسط صمت واضح من منظمات حقوق الإنسان الدولية، حيث لم يرد أي بيان او إدانة تجاه اعتداءات النظام البحريني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.